وصول زورقين صاروخيين إيرانيين إلى ميناء أستارخان الروسي.. وزيارة جوابية في الخريف المقبل

أخبار روسيا

وصول زورقين صاروخيين إيرانيين إلى ميناء أستارخان الروسي.. وزيارة جوابية في الخريف المقبلوصول زورقين صاروخيين إيرانيين إلى ميناء أستارخان الروسي.. وزيارة جوابية في الخريف المقبل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/619731/

وصل الزورقان الصاروخيان الإيرانيان "بيكان" و"جوشان" إلى ميناء أستارخان في زيارة غير رسمية الجمعة 28 يونيو/حزيران. وصرح نائب قائد أسطول بحر قزوين الروسي نيقولاي ياكوبوفسكي بأن سفنا عسكرية روسية ستزور موانئ إيران في الخريف المقبل.

صرح نائب قائد أسطول بحر قزوين الروسي نيقولاي ياكوبوفسكي للصحفيين الجمعة 28 يونيو/حزيران بأن سفنا عسكرية تابعة للأسطول ستزور موانئ إيران في الخريف المقبل.

وأضاف: "تحدد موعد الدخول المشترك لقوات أسطول قزوين إلى موانئ إيران بالنصف الثاني من العام".   

ووصل الزورقان الصاروخيان الإيرانيان "بيكان" و"جوشان" إلى ميناء أستراخان في زيارة غير رسمية اليوم، وكان في استقبالهما مسؤولون من أسطول بحر قزوين وإدارة مقاطعة أستراخان. وعقدت قيادة المجموعة الإيرانية لقاء بقيادة أسطول بحر قزوين.

وسيبقى البحارة الإيرانيون في أستراخان حتى 1 يوليو/تموز، وسيزورون المتحف العسكري البحري لأسطول بحر قزوين والمتحف الحربي وسفينة "فولغودونسك". وستزور طواقم السفن الروسية الزورقين الإيرانيين. وستنظم الأحد 30 يونيو/حزيران مباراة ودية لكرة القدم وشد الحبل بين فريق أسطول بحر قزوين والعسكريين الإيرانيين.

المصدر: وكالة "إيتار-تاس" + "روسيا اليوم"