كريليا سوفيتوف يتشبث بالبقاء دوري الأضواء

الرياضة

كريليا سوفيتوف يتشبث بالبقاء دوري الأضواء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/617023/

خطا فريق كريليا سوفيتوف خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بمقعده في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه سبارتاك نالتشيك بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 مايو/أيار، على ملعب "ميتالورغ" في مدينة سماره، في ذهاب ملحق تفادي الهبوط الى دوري الدرجة الأولى.

خطا فريق كريليا سوفيتوف خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بمقعده في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه سبارتاك نالتشيك بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 30 مايو/أيار، على ملعب "ميتالورغ" في مدينة سمارة، في ذهاب ملحق تفادي الهبوط الى دوري الدرجة الأولى.

ويدين أصحاب الأرض بالفضل الكبير في فوزه لمهاجمه البارغواياني لويس كاباليرو الذي أحرز هدفيه من ضربتي جزاء في الدقيقتين الـ (21 و 42) من زمن الشوط الأول.

وسيكون كريليا سوفيتيوف بحاجة الى التعادل فقط أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد في لقاء الإياب الذي سيقام في 3 يونيو/حزيران المقبل، في مدينة نالتشيك، لكي يحافظ على مقعده في دوري الأضواء.

وكان كريليا سوفيتوف قد احتل المركز الرابع عشر في الدوري الممتاز لذا اضطر الى خوض ملحق تفادي الهبوط، مع صاحب المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الذي احتله فريق سبارتاك نالتشيك.