شاب تائب يدل هيئة الأمر بالمعروف السعودية على شبكة دعارة

متفرقات

شاب تائب يدل هيئة الأمر بالمعروف السعودية على شبكة دعارة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604363/

نجحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية بتعطيل نشاط شبكة دعارة تروج للمشروبات الكحولية تتزعمها وافدة إثيبوبية، وذلك بفضل مواطن شاب تائب هداه الله الى طريق الصواب، بعد ما كان أحد المستفيدين من الشبكة.

نجحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية بتعطيل نشاط شبكة دعارة تروج للمشروبات الكحولية تتزعمها وافدة إثيبوبية، وذلك بفضل مواطن شاب تائب هداه الله الى طريق الصواب، بعد ما كان أحد المستفيدين الشبكة، كما نقلت صحيفة "عُكاظ" السعودية.

وتسنى لعناصر الهيئة توقيف 6 نساء و4 رجال من جنسيات مختلفة، على خلفية التورط في نشاط الشبكة، بالإضافة الى تحريز كميات كبيرة من زجاجات تحتوي على مواد مُسكرة من 4 أنواع.

وقد قدم الشاب التائب بلاغا للهيئة يحيطها علماً بتفاصيل حول الشبكة ونشاطها، بناءً على معلومات مؤكدة لديه بحكم علاقته السابقة بها واستفادته السابقة مما عرضته من خدمات. وعلى الفور شرعت الهيئة بالعمل للتأكد من صحة المعلومات التي أفاد بها الشاب التائب، ومن ثم إعداد كمين للإطاحة بالشبكة وأعضائها.

ورصدت الهيئة اتفاقاُ بين زعيمة الشبكة وراغبين بإقامة "سهرة متكاملة" برفقة مجموعة من النساء لمارسة أعمال مخلة بالآداب. وكانت الوافدة الإثيوبية قد اشترطت تواجد شخص ممن تثق بهم، قالت انه يمني الجنسية. وما ان بدأت السهرة حتى طوّق أعضاء الهيئة الموقع واحتجزوا من فيه.

هذا وقد تمت إحالة الموقوفين جميعاً الى الجهات المختصة للبت في القضية.

أفلام وثائقية