كيريلينكو وماكاروفا الى ثاني أدوار سيدني

الرياضة

كيريلينكو وماكاروفا الى ثاني أدوار سيدني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/604294/

بلغت الروسيتان ماريا كيريلينو ويكاترينا ماكاروفا الدور الثاني لدورة سيدني للتنس البالغ مجموع جوائزها 681 الف دولار، على حساب كل من الاسترالية اوليفيا روغوفسكا والأمريكية فارفارا ليبتشينكو على التوالي، يوم الأحد 6 يناير/كانون الأول.

 

بلغت الروسيتان ماريا كيريلينو ويكاترينا ماكاروفا الدور الثاني لدورة سيدني للتنس البالغ مجموع جوائزها 681 الف دولار، يوم الأحد 6 يناير/كانون الأول.

وجاء تأهل ماريا كيريلينو على حساب الاسترالية اوليفيا روغوفسكا إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (7-5) و (6-2).

وستكون كيريلينكو في الدور الثاني بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع التشيكية كارولينا بليشكوفا مع الايطالية ساره ايراني.

بينما جاء تأهل يكاترينا ماكاروفا على حساب الأمريكية فارفارا ليبتشينكو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-4) و (4-6) و (6-1).

وستلعب ماكاروفا في الدور المقبل مع السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا التي أطاحت بدورها بالتشيكية بيترا كفيتوفا بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

كما حجزت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي بطاقة العبور الى الدور الثاني، بعد فوزها على أورسولا ردفانسكا بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-1) و (6-2).

وستكون فوزنياتسكي المصنفة سابعة، في الدور المقبل بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا مع الألمانية يوليا جيورجيس.

 
دوري أبطال اوروبا