زواج الفنانين .. مكسيم غالكين يعقد قرانه على آلا بوغاتشوفا.. فكم سيدوم؟

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574841/

قرر كل من مقدم البرامج التلفزيونية الروسي المعروف مكسيم غالكين (35 عاما) ونجمة الغناء الروسية الشهيرة آلا بوغاتشوفا (62 عاما) عقد زواجهما بعد خمس سنوات من التعايش تحت سقف واحد  وعشر سنوات من نشاطهما المشترك  في مجال الغناء والبرمج الترفيهية. 

قرر كل من مقدم البرامج التلفزيونية الروسي المعروف مكسيم غالكين (35 عاما) ونجمة الغناء الروسية الشهيرة آلا بوغاتشوفا (62 عاما) عقد زواجهما، وجرت مراسم تسجيل الزواج يوم 23 ديسمبر/تشرين الاول في احدى دوائر تسجيل الحالات المدنية بموسكو.

والملفت ان غالكين يقل عن بوغاتشوفا سنا بـ27 عاما، وحتى انه  يقل عمرا بـ 5 سنوات عن ابنتها الوحيدة  كريستينا التي اشتهرت أيضا كمغنية وممثلة.

وقد تزامن عقد الزواج مع احتفال الزوجين باليوبيل الـعاشر لعلاقاتهما، حيث اعترفت آلا بوغاتشوفا بأن العلاقة التي ربطت بينهما بدأت عام 2001 . ولكن الفنانين بدأا العيش المشترك تحت سقف واحد عام 2005. وسبق ان عرض غالكين نفسه كمغن لأول مرة  عندما ادى أغنية مشتركة مع آلا بوغاتشوفا عام 2001 بعنوان "كن أو لا تكن". كما يقوم الفنانان بتقديم برامج تلفزيونية مشتركة.

وحسب الانباء المسربة لا ينوي الزوجان الاحتفال بهذا الحدث السعيد على نطاق واسع، اذ ستقام حفلة عشاء بهذه المناسبة  في احد مطاعم العاصمة الروسية موسكو وسيدعى اليها  نحو 40 ضيفا من  أقرب أصدقاء الزوجين كالكاتب والفنان الهزلي فلاديمير فينوكور والمنتجة يانا رودكوفسكايا والمغنيين ألكسندر بوينوف ونيكولاي باسكوف وغيرهم.

يذكر ان مكسيم غالكين يتزوج للمرة الاولى، فيما سيكون هذا هو الزواج الخامس لآلا بوغاتشوفا التي انفصلت عن زوجها الرابع المطرب الروسي المعروف فيليب كيركوروف قبل ست سنوات.

ويبدو ان الفنانين الكبار ونجوم برامج الترفيه والفكاهة عبر العالم ميالون الى عقد الزواج على شخص يصغرهم سنا بكثير، وعادة لا يكتفون بزواج واحد فقط. فالامثلة كثيرة، وليس الفن العربي استثناء. فالفنانة اللبنانية صباح (جانيت فغالي) (86 عاما) سبق لها وأن تزوجت ثماني مرات من نجيب شماس  طبيب يعيش في أميركا وهو والد ابنها صباح، وعازف الكمان أنور حسن والد ابنتها هويدا، والمذيع احمد فراج، والفنان رشدي أباظة الذي دام زواجهما 24 ساعة، والنائب السابق يوسف حمود، والفنان الراحل وسيم طيارة، والفنان فادي لبنان، و أخيراً ملك جمال لبنان السابق عمر محيو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية