مفتي سورية: الذين يرتكبون القتل لا يستهدفون أشخاصا وإنما يستهدفون الوطن

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/568192/

أعلن الشيخ أحمد بدر الدين حسون المفتي العام في سورية في كلمة خلال تشييع جثمان نجله سارية أن "الذين يرتكبون القتل لا يستهدفون أشخاصا وإنما يستهدفون الوطن ويريدون لسورية أن تركع أمام الصهاينة وأمريكا". وأشار حسون إلى أنه يعلم عن قرب كيف يفكر الرئيس الأسد وأنه يريد أن يوصل سورية إلى شاطئ الأمان.

 

أعلن الشيخ أحمد بدر الدين حسون المفتي العام في سورية في كلمة خلال تشييع جثمان نجله سارية أن "الذين يرتكبون القتل لا يستهدفون أشخاصا وإنما يستهدفون الوطن ويريدون لسورية أن تركع أمام الصهاينة وأمريكا".

وأكد المفتي السوري يوم الاثنين 3 أكتوبر/تشرين الأول أنهم "لن يصلوا إلى غايتهم وأنه حتى و لو لم يبق في سورية إلا رجل واحد فإنه لن يتنازل عن فلسطين ولن يركع أمام أعداء الأمة ولن يكون جبانا ولن يقتل الأبرياء".

وقال حسون "إن الوطن هو الذي يذبح"، متسائلا "لماذا تقوم طائرات حلف الناتو بقصف المدن الليبية ويلقون القنابل على أبنائها وهل هؤلاء الذين لا يريدون لسارية ورفاقه الشهداء أن يحيوا بأمان يريدون الخير للأمة ويؤمنون بقضايا الشعوب".

ودعا المفتي العام الآباء والأمهات من أبناء سورية إلى مراقبة سلوك أبنائهم في هذه المرحلة الحساسة والعمل على ردع من يقوم منهم بحمل السلاح والإبلاغ عنه لأن من شأن ذلك أن ينقذ الوطن ويحمي الدين والقيم الصادقة.

وطالب المفتي العام للجمهورية الشخصيات والأطراف المعارضة التي تتخذ من الخارج منصة لكيل الشتائم لهذا البلد بالعودة إلى الوطن والمشاركة في بناء مستقبله وعرض رؤيتهم بوضوح وصدق حول الحريات والعدالة.

وأشار حسون إلى أنه يعلم عن قرب كيف يفكر الرئيس الأسد وأنه يريد أن يوصل سورية إلى شاطئ الأمان وأن يضع الشعب السوري على طريق النصر ويمنح جميع أبناء الوطن الفرصة ليكونوا فخورين بقيمهم ودينهم وعروبتهم.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية