لبنان: هناك صور تثبت شرب زعماء عرب الكحول من حذاء صباح

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/567114/

أطلق زوج المطربة اللبنانية الشهيرة السابق صباح، الراقص الشهير فادي لبنان تصريحأً مدوياً بإعلانه عن وجود صور تثبت ان "زعماءً عرباً شربوا الكحول من أحذية صباح."

أطلق زوج المطربة اللبنانية الشهيرة السابق صباح، الراقص الشهير فادي لبنان تصريحأً مدوياً بإعلانه عن وجود صور تثبت ان "زعماءً عرباً شربوا الكحول من أحذية صباح."

وبحسب نبأ نشرته صحيفة "الديار اللبناية" فإن هذا التصريح جاء خلال لقاء أجراه الإعلامي المعروف طوني خليفة في برنامجه "للنشر" أخيراً مع فادي لبنان، حيث أشار الأخير الى ان رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري اشترى هذه الصور منه، معرباً عن دهشته إزاء هذا الطلب وعن عدم إلمامه بالهدف من اقتناء صور كهذه.

وقد جاءت مشاركة لبنان كمحاولة منه لإلقاء الضوء على بعض ما ورد في مسلسل "الشحرورة" الذي عرضته أكثر من فضائية في رمضان الأخير، الذي أثار استياء صباح وزوجها السابق على حد سواء.

وقال فادي لبنان ان لديه تسجيلات صوتية تثبت انه لم يضرب صباح ولم يستغلها مالياً بحسب المسلسل، وانه يزمع بثها عما قريب انتقاماً ممن شوّه سمعته.

وفي مجمل ردوده وصف فادي لبنان زوجته السابقة بأنها "شفافة وعملاقة ومميزة"، كاشفاً للمشاهدين انه على الرغم من وجودهما تحت سقف بيت واحد، "لكن كل شخص منهما في غرفة"، ومشيراً الى انه خانها مراراً.

كما نفى الراقص الشهير نفياً قاطعاً ان حالته المالية كانت سيئة قبل زواجه من الشحرورة، مؤكدأً انه لم يأخذ قرشاً واحداً منها، متحدياً ان يثبت من يصرحون بتصريحات كهذه صحة أقوالهم. وتجاوز صد الاتهامات الموجه له باستغلال صباح ليبرز فادي لبنان وثائق، قال انها تثبت تنازله عن ممتلكات لصالح صباح، بسبب حاجتها للمال في حينه.

كما لفت فادي لبنان الى ان زواجه بصباح رغم فارق السن الكبير بينهما كان بمثابة اتفاق عمل اذ عقد قرانهما حين كانت في الـ 60 بينما لم يتجاوز لبنان الـ 20 من عمره.

"الديار"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية