حضور قوي لروسيا في بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40325/

تشهد فعاليات بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات وبطولة كأس الخليج لعام 2010 تنافسا كبيرا بين المشاركين الذين بلغ عددهم أكثر من 400 متسابق يمثلون 45 دولة. ومن المتوقع أن تحقق روسيا التي تشارك بأكبر فريق نتائج جيدة في هذه البطولة.

تتواصل فعاليات بطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات وكأس الخليج لعام 2010 في منطقة الميناء السياحي بالجميرا في إمارة دبي. وقد ضم حفل الافتتاح أوبريت البطولة، حيث تم عرض تقرير متلفزعن مدينة دبي يحكي قصتها ماضيا وحاضرا، كما قدمت فرقة أوروبية عروضاً أكروباتية نالت إعجاب الحضور. وقد تم تقديم البطولة المظلية في ثوب جديد يواكب ما تشهده دبي من إيقاع عصري حديث لكل مناحي الحياة، حيث تشهد البطولة إقامة الاستعراضات الجوية التي يقدمها ثلاثة طيارين بارعين في العالم، إلى جانب إقامة ثلاث بطولات في آن واحد وهي دقة الهدف، والتماسك والتزحلق المظلي على الماء الذي يقام لأول مرة في المنطقة.
وعكست الجولات الافتتاحية المستوى الحقيقي للمتنافسين الذين يمثلون قافزين وقافزات من 45 دولة استعدوا لهذه البطولة بشكل جيد. وتشارك روسيا بأكبر فريق في البطولة يتوقع ان يحتل مراكز متقدمة وخصوصاً في دقة الهدف. ويضم الفريق الروسي خمسة متسابقين في بطولة القفز المظلي، في حين يضم فريق دقة الهدف عشرة أشخاص خمسة رجال وخمس سيدات، إلى جانب خمسة عشر شخصاً من هواة هذه الرياضة. وقد عبر الفريق الروسي المشارك في البطولة عن امله في تحقيق نتائج متميزة.
وينتظر أن تشهد البطولة تسجيل أرقام قياسية دولية وآسيوية وعربية وخليجية، ما سيساهم في جعلها واحدة من اهم البطولات الرياضية التي تنظم في المنطقة على الإطلاق.
التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا