آيات قرآنية على جسم طفل... ظاهرة عجيبة في داغستان

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/35880/

اخبر ممثل مسجد قرية كراسنو – اوكتيابرسكايا بداغستان مراسل وكالة " نوفوستي "بانه يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 اشهر، تظهر على جسمه ايات قرآنية ثم تختفي.

اخبر ممثل مسجد قرية كراسنو – اوكتيابرسكايا  بداغستان مراسل وكالة " نوفوستي "14 اكتوبر/تشرين الاول بانه يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 اشهر، تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي.

 واوضح قائلاً  " رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو –اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار  طفلاً  اطلقوا عليه اسم  على. وبعد بضعة ايام من ولادته بدأت  تظهرعلى جسمه كتابات عربية ".

وتقول والدة الطفل مدينة ياكوبوفا  انه بعد الولادة ظهر على حنك الطفل ورم دموي وعندما زال  الورم ظهرت مكانه كلمة " الله ". وتضيف " ان الكتابة تظهر يومي الاثنين و الجمعة. وفي هذه الاثناء ترتفع درجة حرارة الطفل  الى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء. وتبقى هذه الكتابة مدة 3 ايام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة"
ولم يجاهر الوالدان  بهذا الامر الى ان ظهرت على جسم الطفل عبارة : " ليرى الناس آياتنا" . وتضيف والدة الطفل ان " علي هو الطفل الثاني في العائلة. ولم نلاحظ هذه الحالة مع اخته الطفلة الاولى ".

وامتنع ممثل الادارة الدينية للمسلمين في داغستان عن التعليق على هذه الظاهرة واكتفى بالقول انه  "مندهش كالاخرين ".

ومن جانبه يعتبر عبدالله امام مسجد القرية ان هذه  العلائم من عند الله تعالى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)