أم امريكية تلد ثمانية توائم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25030/

ولدت ام في مدينة بيلفلاور في كاليفورنيا الجنوبية ثمانية توائم - ستة من الذكور واثنتان من الاناث في هذا الاسبوع. ويتراوح وزن المواليد ما بين 820 غم و1500 غم. علما ان الولادة جرت قبل 9 اسابيع من الموعد المقرر لظهورهم في هذه الدنيا.

ولدت ام في مدينة بيلفلاور  في كاليفورنيا الجنوبية ثمانية توائم - ستة من الذكور واثنتان من الاناث في هذا الاسبوع. ويتراوح وزن المواليد ما بين 820 غم  و1500 غم. علما ان الولادة جرت قبل 9 اسابيع من الموعد المقرر لظهورهم  في هذه الدنيا.

وافادت وكالة رويتر نقلا عن التلفزيون المحلي ان الاطباء صرحوا بأن عملية الولادة استغرقت  5 دقائق فقط لكنهم اضطروا الى اجراء " القيصرية" لتسهيلها. وحسب قولهم فأنهم كانوا ينتظرون ولادة سبعة اطفال  وكم كانت دهشتهم كبيرة حين ظهر الى الوجود ثمانية اطفال دفعة واحدة. علما ان الحالة الصحية لخمسة اطفال جيدة بينما يحتاج بقية الاطفال الثلاثة  الى العناية المركزة. وشارك 46 شخصا من العاملين في المستشفى في  عملية الولادة هذه.

علما انها  المرة الثانية في تاريخ الطب العالمي الحديث حين تلد امرأة ثمانية توائم.  وسجلت اول حالة في عام 1998 حين ولدت نكيم جوكفو زوجة مهاجر من نيجيريا ثمانية توائم في مدينة هيوستن الامريكية . وقد توفي احد الاطفال بعد اسبوع اما بقية السبعة فقد احتفلوا في ديسمبر/كانون الاول الماضي بعيد ميلاهم العاشر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)