أمير سعودي ينفي شراء محمد بن سلمان قصرا في فرنسا بمبلغ 300 مليون دولار

أخبار العالم العربي

أمير سعودي ينفي شراء محمد بن سلمان قصرا في فرنسا بمبلغ 300 مليون دولار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jn43

نفى أحد أفراد العائلة الحاكمة في السعودية، الأمير سطام بن خالد آل سعود، الأنباء التي تحدثت عن شراء ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان، قصرا عريقا في فرنسا بمبلغ 300 مليون دولار.

وقال الأمير سطام، في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه في موقع "تويتر"، اليوم الاثنين‏: "حرب إعلامية وشائعات ما زلت مستمرة على ولي العهد حفظه الله بدأت بكذبة اليخت ثم اللوحة الفنية، وانتهت بقصر لويس 14 في فرنسا، كلها كاذبة يبثها إعلام مأجور وأقلام حاقدة، تلك الإشاعات والأكاذيب المستمرة لن تغير شيئا".

‎وأضاف الأمير السعودي: "أكاذيبهم وإشاعاتهم مستمرة مستهدفين (الجهلة والذين لا يفكرون ولا يبحثون عن صحة المعلومات التي يتلقونها) وهؤلاء كنز بالنسبة لهم ويستثمرون في عقول هؤلاء، وللأسف أنهم متواجدون بكثرة في محيطنا العربي وهم من يخدم العدو، وصدق من قال: إن الجاهل عدو دينه ووطنه!!».

‎وتابع الأمير سطام: "إلى أبناء الوطن الكرام، كلنا يد واحدة كالسد المنيع الذي تسقط عنده هذه الإشاعات الكاذبة، لا ترددوا ما ينشر من قبل الحاقدين على الوطن، يجب التبليغ عن الخونة ومثيري هذه الإشاعات بشبكات التواصل الاجتماعي ومحاسبتهم ليكونوا عبرة لغيرهم".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية قد قالت قبل يومين أن ولي العهد السعودي اشترى قصر لويس الرابع عشر التاريخي في فرنسا قبل عامين بملبغ 300 مليون دولار.

المصدر: تويتر + نيويورك تايمز

رفعت سليمان

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا