الحوثيون يفتشون عن "طارق صالح" ومسؤولون بالمؤتمر يؤكدون أنه على قيد الحياة!

أخبار العالم العربي

الحوثيون يفتشون عن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jmzr

في خطوة تزيد من احتمال أن يكون العميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل، لا يزال على قيد الحياة، وزعت جماعة "أنصار الله" مؤخرا ملصقات تحمل صورته في إطار حملة لملاحقته.

ونقلت صحيفة "العرب" اللندنية عن مصادر يمنية مطلعة أن جماعة "أنصار الله"قد أطلقت "حملة واسعة للتأكد من مصير العميد طارق محمد عبد الله صالح، قائد القوات الخاصة اليمنية، ونجل شقيق الرئيس الراحل علي عبد الله صالح".

 في حين رأى موقع "المشهد اليمني" أن توزيع الحوثيين لصور العميد طارق صالح على سكان العاصمة صنعاء، بمثابة اعتراف منها بأنه لا يزال على قيد الحياة.

 وأفاد هذا الموقع الإخباري بأن جماعة "أنصار الله" كانت وزعت يوم الجمعة الماضي ملصقا يحمل صورة العميد طارق صالح، باعتباره ملاحقا، "وطلبت من السكان الإبلاغ عن مكان اختبائه، وهي المرة الأولى التي تكشف فيها الجماعة عن تمكن نجل شقيق صالح وقائد حراسته من الفرار من قبضتها".

وذكر المصدر أيضا أن مسؤولين في حزب المؤتمر الشعبي العام ومقربين من عائلة صالح "نفوا نبأ مقتل طارق، وأكدوا أنه استطاع الخروج من صنعاء إلى مكان آمن".

وعلى الرغم من هذه التطورات، إلا أنه لا يمكن حتى الآن ترجيح أن يكون العميد طارق صالح، ابن شقيق الرئيس اليمني الراحل على قيد الحياة، وذلك لعدم وجود أي دليل مادي يثبت ذلك، ما يعني أن مصيره يظل مجهولا حتى اللحظة.

المصدر: العرب + المشهد اليمني

محمد الطاهر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا