إسرائيل والفصائل الفلسطينية تتبادلان القصف

أخبار العالم العربي

إسرائيل والفصائل الفلسطينية تتبادلان القصف(صورة أرشيفية)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jlna

أكد مراسل RT في قطاع غزة مقتل فلسطيني وإصابة نحو 25 آخرين بقصف نفذه سلاح الجو الإسرائيلي ضد عدة مواقع تابعة لحركات الفصائل الفلسطينية شمالي القطاع.

وأوضح المراسل أن الإصابات تفاوتت ما خطيرة ومتوسطة وطفيفة، مشيرا إلى أن 10 مصابين وصلوا إلى المستشفى الإندونيسي بعد غارة بالقرب من أبراج الشيخ زايد شمالي القطاع.

وقال إن الطائرات استهدفت موقع الشرطة البحرية في الشمال، أعقبت غارات أخرى كانت قد استهدفت موقع "الجدار" التابع للقسام، الواقع شمالي القطاع، بالإضافة إلى عدة مواقع تابعة لحركات الفصائل الفلسطينية.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي، إن طائراته استهدفت مركز تدريب ومخزن أسلحة تابع لحركة حماس، مؤكدا أن ذلك جاء ردا على إطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

واعتبر الجيش الإسرائيلي، أن "حركة حماس المسؤولة الوحيدة عما يجري في قطاع غزة".

وعقب ذلك، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، عن سقوط صاروخ على مدينة سديروت جنوبي إسرائيل، وذلك بعد دوي صافرات الإنذار في عدد من البلدات الجنوبية.

وكان مراسلنا قد أشار إلى أن حركة حماس أخلت المقرات الأمنية التابعة للشرطة الفلسطينية في غزة بالإضافة إلى مواقع للتدريب، وذلك بعد إطلاق عدة صواريخ من القطاع اعترضتها القبة الحديدية الإسرائيلية.

وأكد عدد من الإسرائيليين أنهم سمعوا أصوات انفجارات ضخمة في مدينة سديروت ومناطق أخرى من النقب.

المصدر: RT + وكالات

إياد قاسم

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

لا لتشديد الرقابة الأمنية ولا لسياسة الهجرة.. مظاهرة عارمة ضد الاتحاد الاجتماعي المسيحي في بافاريا