وفد أردني في دمشق يشارك في "احتفالات النصر"

أخبار العالم العربي

وفد أردني في دمشق يشارك في المحامي سميح خريس على رأس الوفد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6wr

وصل وفد أردني، الأربعاء 23 أغسطس/آب، إلى سوريا، عبر لبنان، للمشاركة في "احتفالات النصر".

وبحسب صحيفة "تشرين" السورية، فإن هذه الزيارة، تندرج في إطار التضامن مع سوريا، ودعما لشعبها، في ظل الأزمة التي يمر بها، تزامنا مع فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي.

وقال رئيس الوفد، المحامي سميح خريس، إن "هدفهم استكمال الزيارات السابقة للوفد، لكونها ليست الأولى له، وللتعبير عن الوقوف مع الشعب السوري، والاحتفال معه بالنصر على الإرهاب".

وتابع: "الزيارة ستشمل لقاء عدد من المسؤولين في الحكومة السورية لتبادل الآراء والأفكار حول عدة مواضيع، وزيارة معرض دمشق الدولي، الذي شكل استفتاء عالميا كبيرا، رسخ تمسك الشعب السوري بوطنه وأرضه وقيادته".

وأوضح خريس: "أدركنا منذ اليوم الأول للحرب على سوريا حقيقة المؤامرة ودوافعها وغاياتها وأدواتها وبالنتيجة لم ننقطع عن زيارة دمشق"، منوها "بصمود الشعب السوري في مواجهة الحرب، التي يتعرض لها منذ أكثر من 6 سنوات".

بدورها، قالت النائبة السابقة في البرلمان الأردني ناريمان الروسان، وفقا لصحيفة "تشرين": "في كل مرحلة من مراحل العدوان على سوريا، كنا نأتي إليها لنقف إلى جانبها ونتحدى هذا العدوان، ونناصر الشعب السوري".

وأضافت: "حضرنا لنهنئ الشعب السوري بنصره المتواصل على الإرهاب". يشار إلى أن الوفد يضم أعضاء من اتحاد المحامين العرب، وأساتذة جامعيين، ونوابا سابقين في البرلمان، وإعلاميين، وفعاليات سياسية أردنية.

المصدر: صحيفة تشرين

رُبى آغا