مسؤول مصري يعتبر اعتداء الغردقة حالة فردية

أخبار العالم العربي

مسؤول مصري يعتبر اعتداء الغردقة حالة فرديةمحافظ البحر الأحمر أحمد عبد الله أثناء زيارته لضحايا حادث اعتداء فندق في الغردقة، 14 يوليو 2017
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j1qi

أكد أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن حادث الاعتداء على سياح في أحد فنادق الغردقة حالة فردية، مشيدا برجال الأمن، وسرعة تدخلهم وتعاملهم مع الموقف.

وتحدث أحمد عبد الله عن التنسيق مع وزير الصحة المصرية لتجهيز مروحية إسعاف بغية نقل إحدى مصابات الحادث لاستكمال علاجها في معهد ناصر بالقاهرة.

وكان محافظ البحر الأحمر، قد قام، مساء 14 يوليو/تموز، بزيارة مصابات الحادث بالمستشفى العام، ومستشفى السلام من أجل الاطمئنان على حالتهن.

وكان مسلح بسكين قد تسلل إلى شاطئ أحد الفنادق السياحية بمنتجع الغردقة، يوم 14 يوليو/تموز، وأقدم على طعن عدد من السائحات الأجنبيات، ما أسفر عن مقتل سائحتين ألمانيتين، وإصابة 4 سائحات أخريات من جنسيات مختلفة بينهن مواطنة روسية تحمل جنسية أوكرانية أيضا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المعتدي، وأكد مصدر أمني أن مرتكب الهجوم مواطن مصري من محافظة كفر الشيخ يدعى عبد الرحمن شمس الدين (28 عاما). ويجري حاليا التحقيق معه لمعرفة تفاصيل وملابسات الحادث.

المصدر: وكالات

ألكسندر توميلين

الأزمة اليمنية