هجوم انتحاري مباغت للنصرة على موقع للجيش في المنشية بدرعا

أخبار العالم العربي

هجوم انتحاري مباغت للنصرة على موقع للجيش في المنشية بدرعامدينة درعا السورية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ilhz

أعلن الجيش السوري عن إحباط هجوم لتنظيم "جبهة فتح الشام" (النصرة) على إحدى النقاط العسكرية على أطراف حي المنشية بمدينة درعا جنوب سوريا.

وأفادت وكالة "سانا"، الأحد 12 مارس/آذر، نقلا عن مراسلتها في درعا بأن وحدة من الجيش "دمرت سيارة مفخخة يقودها إرهابي انتحاري قبل وصولها إلى إحدى النقاط العسكرية على أطراف حي المنشية".

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إن وحدة من الجيش السوري "دمرت مقر قيادة لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في رمايات على تحصيناتهم على أطراف حي المنشية بمدينة درعا".
وأضافت أن عمليات الجيش على بؤر المجموعات الإرهابية في منطقة درعا البلد أسفرت عن مقتل عدد من عناصر هذه المجموعات وإصابة آخرين وتدمير دشمة رشاش بحي الكرك ومخيم النازحين وشمال دوار المصري والجمرك القديم.

تدمير آلية لتنظيم "داعش" والقضاء على عدد من عناصره في منطقة المقابر بدير الزور

كما نفذ الجيش السوري عملية نوعية على محاور تحرك مسلحي "داعش" على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور، ما أسفر عن تدمير إحدى آليات التنظيم ومقتل وإصابة عدد من عناصره في سرية جنيد بمنطقة المقابر.
ودمرت وحدات من الجيش، بإسناد من الطيران الحربي، أمس السبت تجمعات ومقرات وزوارق لـ "داعش" في أحياء الحميدية والعرضى والموظفين والرشدية وعند دوار الحلبية وفي مدينة الميادين فى محيط قريتي الصبحة والمريعية والبغيلية بريف دير الزور.

المصدر: سانا

إينا أسالخانوفا