"سانا": أهالي قريتي الدمخية وأبو ذويل بريف القامشلي يعترضون رتلا عسكريا أمريكيا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ryya

أفادت وكالة "سانا" السورية بأن أهالي قريتي الدمخية وأبو ذويل بريف القامشلي، وبمساندة حاجز للجيش السوري، اعترضوا رتلا لقوات الجيش الأمريكي وأجبروه على التراجع.

وذكرت مصادر أهلية من ريف القامشلي للوكالة أن "أهالي قريتي الدمخية وأبو ذويل بريف الحسكة الشمالي اعترضوا بمساندة حاجز للجيش رتلا لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلفا من خمس مدرعات ترافقه سيارة عسكرية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية "قسد" المرتبطة بها حاول العبور من حاجز الدمخية وأجبروه على التراجع ومغادرة المنطقة".

وبينت المصادر أن "الأهالي رشقوا مدرعات الاحتلال بالحجارة مجرد وصولها إلى مشارف قرية الدمخية وأجبروها على التراجع والمغادرة ورددوا شعارات تندد بالاحتلال الأمريكي وميليشيا قسد المرتبطة به".

وأمس الأول "اعترض حاجز للجيش العربى السورى رتلا مؤلفا من 5 مدرعات تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي ترافقها سيارات تابعة لـ"قسد" حاولت المرور عبر قرية تل الدهب بريف القامشلى الجنوبي والتوجه إلى مدينة القامشلي وأجبره على التراجع".

المصدر: "سانا"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا