بيع 4 صقور بـ339 ألف ريال في مزاد نادي الصقور السعودي الثاني - فيديو

أخبار العالم العربي

بيع 4 صقور بـ339 ألف ريال في مزاد نادي الصقور السعودي الثاني - فيديو
مزاد لبيع صقر في مزاد نادي الصقور بالسعودية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rlip

واصل مزاد نادي الصقور السعودي في نسخته الثانية بمقره بملهم في الرياض فعالياته بليلته الـ20، حيث بيعت 4 صقور بمبلغ 339 ألف ريال.

وتفصيلا: "جاءت انطلاقة الليلة مع الصقر الأول شاهين فرخ طرح شرق عرعر للطواريح فهد محمد الجهني ومشعل جابر المطرفي ومشاري عدنان المضياني وعبدالله تركي المضياني وهادي عدنان المضياني، وتم بيعه بمبلغ 81 ألف ريال".

وتايع: "كان الصقر الثاني شاهين فرخ طرح الذيبية - القصيم للطواريح سلطان عيسى الحربي ومحمد مسعد الحربي وإبراهيم مسعد الحربي وهليل عيسى الحربي، وتم بيعه بمبلغ 58 ألف ريال".

واستمرت الإثارة بالصقر الثالث شاهين فرخ طرح الصمان للطاروحين غلاب ملفي المطيري وسلطان عبدالله الحداري، وتم بيعه بمبلغ 100 ألف ريال.

واختتم المزاد بالصقر الرابع شاهين فرخ طرح رفحاء للطاروحين بنيان الشمري وعودة الشمري، وتم بيعه بمبلغ 100 ألف ريال.


ويوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين، حيث تستقبل فرق النادي الخمسة في المناطق "الوسطى، والشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية" مالك الصقر الذي تم طرحه (صيده أو شبكة) في كل منطقة، ويتم فحص الطير وتوثيق الطرح، في حين يتكفل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لملاك الصقور إلى مقر المزاد، ثم يتم إصدار شهادة تصدير للصقر بعد بيعه، بالإضافة إلى تركيب الحجل الإلكتروني، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع.
المصدر: "واس" + "سبق"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا