يحملون جنسية عربية.. موقع سوداني ينشر أسماء الإرهابيين الذين قتلوا رجال المخابرات في جبرة (صور)

أخبار العالم العربي

يحملون جنسية عربية.. موقع سوداني ينشر أسماء الإرهابيين الذين قتلوا رجال المخابرات في جبرة (صور)
السودان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ree3

نشرت وسائل إعلام سودانية يوم الأربعاء أبرز أسماء الإرهابيين الذين قتلوا رجال المخابرات العامة السودانية في منطقة جبرة يوم الثلاثاء.

وقال موقع "السوداني" إنه حصل على أبرز أسماء الإرهابيين وأضاف: "حسب الجوازات التي يحملونها هم: محمد أحمد محمد علي مصري الجنسية، وأكرم عبد البديع أحمد محمود مصري الجنسية، وآية حسن عبد السلام مصرية زوجة محمد أحمد، وأسماء عبد الباسط محمد مصرية زوجة عبد البديع".

كما أشارت الصحيفة إلى أنه تتم ملاحقة سوداني ضمن الخلية، موضحة أن المعلومات تشير إلى تواجده بمدينة بورتسودان شمال شرق السودان على الساحل الغربي للبحر الأحمر.

وأدت عملية مداهمة لخلية تابعة لتنظيم "داعش" في الخرطوم الثلاثاء إلى مقتل خمسة من أفراد جهاز المخابرات السوداني في أول مرة تؤكد فيها السلطات عن استهداف عناصر من التنظيم، فيما كشفت السلطات أن المداهمة أسفرت عن القبض على 11 من الإرهابيين من جنسيات مختلفة.

جدير بالذكر أن "التيار الرسالي للدعوة والقتال - ولاية السودان" تبنى قتل خمسة من ضباط جهاز المخابرات السوداني على إثر مداهمة منزل في جنوب الخرطوم.

المصدر: موقع "السوداني"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

الأزمة اليمنية
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا