نائب وزير النقل المصري يقدم استقالته دون ذكر الأسباب

أخبار العالم العربي

نائب وزير النقل المصري يقدم استقالته دون ذكر الأسباب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/lm60

أعلن نائب وزير النقل الجديد في مصر اليوم الخميس، استقالته من منصبه دون أن يفصح عن الأسباب، وذلك بعد أيام من إقالة نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الشؤون المالية مصطفى سلطان.

وتقدم نائب وزير النقل الدكتور عمرو شعث، باستقالته إلى رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي دون أن يفصح عن سبب تنحيه عن المنصب الرفيع بعد فترة قصيرة من تولّي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة الفريق كامل الوزير حقيبة النقل في مصر.

وقال نائب الوزير المستقيل إنه أبلغ وزير النقل والمواصلات في مصر المهندس كامل الوزير، بعدم رغبته في الاستمرار بمنصبه في الوزارة، اليوم الخميس.

وعمل نائب وزير النقل المستقيل في وزارة النقل مساعدًا لشؤون السكة الحديد، والمترو، منتصف فبراير 2017 تزامنا مع تعيين هشام عرفات وزير النقل السابق، إلى أن تم تعيينه نائبًا لوزير النقل، وحلفه اليمين أمام رئيس الجمهورية، نهاية أغسطس الماضي، قبل تقدمه باستقالته اليوم.

وكان وزير النقل والمواصلات الجديد في مصر، كامل الوزير قد أقال الأحد الماضي، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الشؤون المالية في مصر، مصطفى سلطان، بسبب اتهامه بارتكاب مخالفات مالية كبرى خلال الفترة الماضية، بعد ساعات من تفقد محطة سيدي جابر في محافظة الإسكندرية شمال البلاد.

المصدر: وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا