مساعد سامسونغ الصوتي يعاني من مشاكل مع الإنكليزية!

العالم الرقمي

مساعد سامسونغ الصوتي يعاني من مشاكل مع الإنكليزية!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iw91

بعد أن أعلنت سامسونغ منذ فترة عن تزويد هواتفها "S8" بمساعد بيكسبي الذي طورته خصيصا لهواتفها الذكية، أكد خبراء أن هذا البرنامج يعاني من مشاكل في التعامل مع اللغات الأجنبية.

ففي مارس الماضي وخلال حفل عرض هواتف "Galaxy S8"، قال الخبراء في سامسونغ إن الشركة طورت مساعد "بيكسبي" الصوتي الخاص بها على غرار مساعد غوغل، ومساعد "سيري" في هواتف آيفون، وأكدوا أن البرنامج سيكون قادرا على التعامل مع عدد من اللغات الأجنبية غير اللغة الكورية، واليوم وبعد مرور عدة أشهر، يؤكد الخبراء أن هذا البرنامج لا يزال قادرا على التعامل بشكل جيد فقط مع اللغة الكورية.

وعن هذا الموضوع قالت صحيفة وول ستريت: "اليوم ومع اقتراب الموعد الرسمي للإعلان عن إطلاق هذا البرنامج بشكل رسمي، لايزال بيكسبي غير قادر على فهم اللغة الإنكليزية، وعاجز عن التعامل مع كلماتها وجملها، ويخطئ في التعامل مع الأوامر".

يذكر أن الخبراء في سامسونغ كانوا قد أكدوا أن طرحهم لمساعد بيكسبي الصوتي جاء لتسهيل التعامل مع هاتف "Galaxy S8"، وأن هذا البرنامج سيكون من بين الميزات المهمة والجديدة في الهاتف، والتي ستمكنه من التعامل مع أي أمر صوتي، وفي حال نجاحه من الممكن أن تزود به العديد من هواتف الشركة.

المصدر: فيستي رو

أسعد ضاهر

فيسبوك 12مليون