سناب شات قد تطرح هاتفا ذكيا بكاميرا 360 درجة

العالم الرقمي

سناب شات قد تطرح هاتفا ذكيا بكاميرا 360 درجةسناب شات قد تطرح هاتفا ذكيا بكاميرا 360 درجة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ij0g

تشير التقارير إلى أن المنتج القادم لشركة، سناب شات، قد يكون هاتفا ذكيا بمزايا تصوير احترافية مع وجود كاميرا أمامية تدعم التصوير بزاوية 360 درجة.

ووظفت سناب شات مؤخرا ما يقرب من 50 مهندسا للبرامج، ما يشير إلى أن الشركة تتطلع إلى الخروج من نطاق تطبيق الكاميرا التابع لها.

وقال، إيفان أسانو، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة التسويق Mediakix: "إن نمو سناب شات يتباطأ بسبب انستغرام، ونحن نفكر في طريقة مبتكرة للمنافسة، قد تكون من خلال إصدار هاتف ذكي بمواصفات عالية للكاميرا وميزات رائعة للرسائل".

وقرر أسانو مع فريق العمل في Mediakix تصميم هذا الهاتف الذي قد يكون خطوة كبيرة في تاريخ الشركة، ولكن سناب شات لم تعلق على هذا الأمر، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

وسيكون جهاز الأندرويد القادم من سناب شات مزودا بكاميرا 360 درجة، مع وجود أزرار الصوت التي تتيح التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات وإضافة الفلاتر والتأثيرات بسرعة كبيرة من خلال الهاتف.

وأوضح أسانو، أن هذا المفهوم سيغير من كيفية استخدام الأشخاص لنظارات سناب شات، وقال: "لدينا نظارات رائعة ولكن تكمن المشكلة الأكبر في ربطها مع التطبيق".

وستقوم سناب شات بحل هذه المشكلة من خلال إتاحة هذا الربط عبر الزر على الشاشة الرئيسية للهاتف القادم. وستجمع شاشة الهاتف ما بين نظام تحديد المواقع والقصص المنشورة على سناب شات، بالإضافة إلى الإعلانات.

وأشارت التقارير إلى أن هاتف سناب شات الذكي قد يكون مزودا بزر رئيسي على شكل "الشبح".

وقال جيرمي شيه، الذي يعمل في Mediakix: "لقد كان تطبيق سناب شات الأول من نوعه في إحداث ثورة ضمن عالم الصور والفيديوهات والرسائل، وحاولت فيسبوك تصميم هاتف خاص بها، ولكن الأمر لم يكن مدروسا على نحو جيد".

وعلى الرغم من أن شركة Mediakix لم تتحدث مع سناب شات عن تصميمها الحديث، لكن فريق البحث وجد أن شركة تطبيق الكاميرا الأكثر تميزا قد تفكر في طرح هاتف ذكي خاص بها.

ولم تشر التقارير إلى دقة الكاميرا الأمامية والخلفية، ولكنها أوضحت أن الهاتف الجديد سيأتي بتصميم خاص من الشركة، كما سيُصنع من طرف آخر مثل إتش تي سي، التي تتعامل معها غوغل، هذا وحاولت فيسبوك الاعتماد عليها سابقا لإطلاق هاتفها الذكي.

المصدر: ديلي ميل

ديمة حنا