"رابتلي" تدفع لك ثمن ما تصوره من لقطات حصرية لافتة عبر تطبيقاتها

العالم الرقمي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hcuo

نذكر متابعينا الكرام أن وكالة "رابتلي" أطلقت قبل عام تطبيقات جديدة للهواتف العاملة بنظام "اندرويد" و "آي أو إس" يسمح لمستخدميه بإرسال أشرطة مصورة,

Ruptly Stringer هو نظام إلكتروني يسمح لمستخدميه بتبادل الأشرطة المصورة

مع وكالة Ruptly بتنفيذ عمليتي تقديم حقوق استخدام الفيديو للوكالة ومنح المال للمستخدم فورا.

ويتمثل هذا النظام بتطبيقين تم تصميمهما للهواتف الذكية التي تعتمد منصتي إيوس أو أندرويد، ومن الممكن شراؤها عبر متجري AppStore وGoogle Plat الإلكترونيين. من جهة أخرى هذا النظام الإلكتروني هو تطبيق تتحكم إدارة تحرير الوكالة عبره بالأشرطة المصورة التي يرسلها المستخدمون.

Ruptly Stringer

ويكمن المبدأ الأساسي لهذا التطبيق في أن كل إنسان بإمكانه تحميل شريط مصور سجله بنفسه في النظام. وسيحصل مسجل الشريط على المال مقابل تقديم الفيديو للوكالة بشكل فوري في حال اتخذ المحرر قرارا باستخدامه في نشرة إخبارية أو مواقع إلكترونية. ويمنح المستخدم جميع الحقوق على نشر الفيديو بالتزامن مع موافقته على استلام المال المقترح من قبل الوكالة.

ولا يمكن اعتماد هذا النظام إلا للمستخدمين الذين تجاوزوا 18 سنة من عمرهم ويعدون مسجلين حقيقيين للأشرطة المحمّلة.

ويمكنكم إرسال فيديوهات من خلال هذه التطبيقات إلى وكالة رابتلي، كما يمكن لكل متابع أن يكون شاهد عيان بمثابة مراسل من خلال إرسال فيديوهات يمكن استخدامها في البث الحي ونشرها على الموقع.

وتسمح خدمة تحديد المكان الموجودة في الهاتف الجوال ليس فقط بالتحرير وإرسال المواضيع من بلد معين بل تسمح كذلك بإحاطتك بالأحداث التي تجري في مكان تواجدك.

يشار إلى أن أكثر من 600 شركة إعلامية من 41 بلدا تلقت خدمات وكالة "رابتلي" منذ أن أطلقتها مجموعة "أر تي" عام 2013.

وتزود "رابتلي" زبائنها بالأخبار العاجلة والأنباء الاعتيادية المصورة من مختلف أرجاء العالم، بما في ذلك البث المباشر للأحداث الأكثر أهمية.

المصدر: RT

فيسبوك 12مليون