Stories
-
العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
RT STORIES
جمهورية دونيتسك.. مسيرات روسية تدمر مركزا أوكرانيا للتحكم بالمسيرات
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الدفاع الروسية تنشر مشاهد لقصف مواقع تابعة لقوات كييف باستخدام راجمة "TOS-1A"
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
مقاطعة خاركوف.. لقطات لمعارك تحرير بلدة فولوخوفكا
#اسأل_أكثر #Question_Moreالعملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
-
فيديوهات
RT STORIES
روسيا.. افتتاح معرض "أيام الثقافة السودانية" في موسكو
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الجيش الإسرائيلي يعلن عن استهداف مواقع لـ"حماس" في خان يونس
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
جنوب لبنان.. الجيش الإسرائيلي يستهدف مدينة صور
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
جنوب لبنان.. مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة الشرقية
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الصين.. فيضانات تضرب مدينة تشونغتشينغ
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
الحرس الثوري الإيراني ينشر مشاهد جديدة لإطلاق صواريخ على إسرائيل
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
إيرانيون يشاهدون صواريخ منطلقة صوب إسرائيل أثناء تجمع حاشد غربي البلاد
#اسأل_أكثر #Question_MoreRT STORIES
مراسم عسكرية تكريما لجنرال لبناني قتل في غارة جوية إسرائيلية
#اسأل_أكثر #Question_Moreفيديوهات
-
قبل مواجهة المغرب.. منتخب البرازيل يكشف آخر تطورات إصابة نيمار
RT STORIES
قبل مواجهة المغرب.. منتخب البرازيل يكشف آخر تطورات إصابة نيمار
#اسأل_أكثر #Question_More -
صورة قمر صناعي تظهر "بقعة سوداء" في قاعدة "رامات دافيد" الإسرائيلية بعد القصف الإيراني (فيديو)
RT STORIES
صورة قمر صناعي تظهر "بقعة سوداء" في قاعدة "رامات دافيد" الإسرائيلية بعد القصف الإيراني (فيديو)
#اسأل_أكثر #Question_More -
"معادلة ردع" إسرائيلية جديدة.. بيروت مقابل أي صاروخ من لبنان
RT STORIES
"معادلة ردع" إسرائيلية جديدة.. بيروت مقابل أي صاروخ من لبنان
#اسأل_أكثر #Question_More
فائدة الزبادي.. حقيقة أم أسطورة؟
أجرى باحثون أمريكيون دراسات علمية على منتج الزبادي (اللبن) في محاولة لتأكيد أو نفي الأفكار التقليدية عن فوائده.
وأبرز الباحثون من جامعة بوسطن الأمريكية صحة فوائد الزبادي على عمل القلب والأوعية الدموية بشكل خاص. وأكدوا على دورها الفعال في التقليل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية بنسبة تصل إلى 17-21%.

أيّ الزيوت أكثر فائدة للصحة؟
وقال الأخصائي جاستن بوينديا: "افترضنا منذ فترة طويلة أن الزبادي تقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية لأنها تشبه في تكوينها منتجات الألبان الأخرى التي أثبتت فعاليتها الصحية سابقا. وتوصلنا إلى حقيقة فائدة الزبادي بعد تحليل الإحصائيات الطبية الصحية لحالة عدد كبير من النساء والرجال خلال 30 سنة".
وأضاف بوينا أن الزبادي تحفّز إنتاج أحادي أكسيد النيتروجين في الجسم، ما يسبب تمدد الأوعية الدموية، وهذا يؤدي بدوره إلى الحفاظ على ضغط الدم في مستوياته الطبيعية والوقاية من أمراض القلب الخطيرة. كما تحتوي الزبادي على إنزيمات تمنع تشكل لويحات الكوليسترول المرضية.
المصدر: كومسومولسكايا برافدا
خالد ظليطو
التعليقات