6 ملايين مشاهدة لبرومو برنامج رامز جلال في 24 ساعة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iv33

تخطى رامز جلال كل التوقعات مع تحقيق الإعلان الترويجي لبرنامجه "تحت الأرض" أكثر من 6 ملايين مشاهدة منذ طرحه يوم أمس.

ويظهر الإعلان الترويجي عددا من ضيوف حلقات البرنامج، الذي سيُعرض في رمضان على قناة mbc مصر، أبرزهم: الفنان اللبناني وائل كفوري، والممثل الهندي شاروخان، والممثلة المصرية نادية الجندي، إلى جانب نيللي كريم وفيفي عبدو.

وتعتمد فكرة البرنامج على توجه الضيف إلى موقع تصوير أحد البرامج في الصحراء، لتغوص السيارة في الرمال، ويُفاجأ الضيف بخروج ما يشبه سحلية ضخمة، ليكتشف في النهاية أنه الفنان رامز جلال.

ويذكر أن المصور، خالد فضة، كشف عن أول صورة من برنامج المقالب "تحت الأرض" الذي أثار جدلا كبيرا حوله، بعد رفض عدد من الإعلاميين والفنانين الظهور فيه، على موقع فيسبوك.

وكان الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، قد نشر مؤخرا فيديو عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يهاجم فيه الإعلامي نيشان، والفنان رامز جلال، حيث أوضح أن نيشان قام بالاتصال به ليحل ضيفا عليه في برنامجه، ليعلم بعدها أنه أراد بذلك أن يوقعه فريسة برنامج رامز جلال الذي سيعرض في رمضان.

وبعد التحري، تمكن طوني خليفة من اكتشاف حقيقة عدم وجود برنامج لنيشان.

وقالت الفنانة التونسية لطيفة، تعقيبا على الفيديو الذي نشره الإعلامي طوني خليفة: "ولا تحلم يا رامز جلال، مكانش العشم يا نيشو"، موجهة كلامها للإعلامي نيشان.

الجدير بالذكر، أن الإعلامي المصري، عمرو أديب، كشف أيضا حيلة رامز جلال، حيث دُعي لحضور مؤتمر تنشيط السياحة في المغرب، وقال عبر برنامجه "كل يوم": "في بنت مغربية اتصلت بعده بكام يوم للتأكيد على المؤتمر، وقالتلي في مقابل مادي، وبصراحة الفار بدأ يلعب في عبي، والحمد لله إني مارحتش".

المصدر: المصري اليوم

ديمة حنا

أفلام وثائقية