كلبة تحب العناق تصبح نجمة مواقع التواصل الاجتماعي!

متفرقات

كلبة تحب العناق تصبح نجمة مواقع التواصل الاجتماعي!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iihv

أصبحت الكلبة "لوبي"، وهي من نوع الكلاب المستردة، نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل حبها للعناق، بحسب ذا هافينغتون بوست.

وقال مالك الكلبة لوبي "سيزار فرنانديز تشافيز"، والذي غالبا ما تجده يصور كلبته في شوارع نيويورك: "إنها عنيدة جدا في الواقع، فهي تجبرني على فعل هذا وكأنها تقول لي: لن أذهب إلى أي مكان إذا لم تعطني فرصة لأعبر عن حبي هنا والآن!".

Sending a hug to all my Nasty Women 💪🏼 You marched today all over the world for 💗💗💗💗

Публикация от Louboutina (Loubie) (@louboutinanyc)

لوبي ذات الـ5 سنوات تحب معانقة الناس، حيث يقول سيزار: "إذا ما أعجبت لوبي بأحد المارة فإنها تتعود عليهم بسرعة".

كما يصف فيرنانديز شافيز طريقتها في التعرف على الناس قائلا: "تجلس بجانب الشخص الذي اختارته، ثم تميل إلى قدمه، وعقب ذلك دائما تجدهم يتعانقون".

ويضيف فيرنانديز شافيز قائلا: "أنا دائما ما أحذر الناس وأقول لهم أنها الآن ستعانقكم، والناس دائما ما يفاجئون من هذا ولكن بطريقة جيدة".

ووفقا له، فإن لوبي كانت تحب مسك اليد في البداية، حيث يتذكر كيف أعطته يدها الأولى ووضعت عليها الأخرى عام 2014، قبل أسبوع أو اثنين من عيد الحب تحديدا، وكانت قادرة على الوقوف على رجليها الخلفيتين والحفاظ على توازنها.

وسرد فيرنانديز شافيز ذكرياته بطرافة حيث قال: "كنت أفكر بطريقة أو بأخرى أن هذا غريب، مع من أتمشى هنا؟ مع الملكة اليزابيث؟ فقد كانت لوبي تعرض نفسها كسيدة حقيقية".

الجدير بالذكر هنا أن حوالي 96 ألف شخص يتابعون لوبي على صفحتها الخاصة على انستغرام، وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من المستخدمين الآخرين سعيدون بنشر صورهم معها.

المصدر: نوفوستي

محمد خالد

أفلام وثائقية