شابة تذرف قطعا من الكريستال عوضا عن الدموع وتحير الأطباء

متفرقات

شابة تذرف قطعا من الكريستال عوضا عن الدموع وتحير الأطباء
صورة تعبيرية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/mfus

أفادت تقارير أن امرأة أرمنية تذرف عيونها عند البكاء ما يشبه البلورات بدلا من الدموع المائية، ما ترك العلماء في حيرة بسبب هذه الحالة الغريبة.

وبدأت ساتنيك كرازيان، البالغة من العمر 22 عاما، من منطقة شيراك، المعاناة من أعراض هذه الحالة منذ شهرين، حينما ظنت في البداية أن بعض الغبار أصابها في عينيها، عندما كانت في زيارة لطبيب الأسنان، إلا أن أفراد عائلتها شككوا في ذلك، وعزوا الأعراض للإصابة عينها بحطام صغير من الزجاج.

وقالت الشابة الأرمنية إنها تنتج ما يصل إلى 50 قطعة بلورية من عينيها كل يوم، وبحسب ما أوردته التقارير، فإن العديد من أطباء العيون لم يتمكنوا من تشخيص حالتها الغريبة أو علاجها، تاركين ساتنيك تعاني باستمرار من تلك الأعراض.

وقالت ساتنيك لصحيفة "سبوتنيك أرمينيا": "لقد تحولت أيامي إلى جحيم، مشيرة إلى أن بعض الأطباء رفضوا تصديقها، بينما وصف لها البعض الآخر قطرات العين أو المضادات الحيوية التي فشلت في التخفيف من حدة المشكلة.

وتم التواصل مع وزارة الصحة في أرمينيا بشأن هذه الحالة العجيبة لـ"دموع الكريستال"، حيث كشفت التقارير أن كبير أطباء العيون في الوزارة قابل الشابة مرتين، وأرسلت البلورات لتحليلها في محاولة لتشخيص ما أصابها.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا