مورغان فريمان يهدد شبكة "CNN"

الثقافة والفن

مورغان فريمان يهدد شبكة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kazb

ردّ النجم مورغان فريمان على تقرير شبكة "CNN" الذي يفصّل ادعاءات بقيامه بالتحرش الجنسي والسلوك غير المناسب تجاه النساء، وطلب فريقه القانوني من الشبكة سحب التقرير.

وهدد النجم الشهير برفع دعوى قضائية ضد القناة بشأن تلك الادعاءات. وأشار محامي فريمان إلى أن المراسلة كلوي ميلاس، التي شاركت في كتابة التقرير مع رئيسة تحريرها، آن فونغ، قد "دفعتها العنصرية أو الرغبة في التقدم مهنيا للإقدام على ما فعلته".

وقال متحدث باسم الشبكة إن "الاتهامات الباطلة من جانب محامي فريمان مخيبة للآمال ويصعب التوفيق بينها وبين تصريحات فريمان العلنية في أعقاب القضية"، مؤكدا تمسّك "CNN" بتقاريرها "وأنها سترد بقوة على أي محاولة من فريمان لمنعها من تغطية القضية الهامة".

ووصلت الرسالة القانونية إلى رئيس شبكة "CNN"، جيف زوكر، حيث تنفي المزاعم بأن فريمان يعنّف حبيبته لوري ماكريري، التي نفت بدورها أيضا هذه الادعاءات، ما يعطي فرصة أكبر للنجم بكسب القضية القانونية حال لجوئه إلى القضاء.

وجاء في الرسالة أيضا: "بناء على هذه الحقائق الإضافية الواردة، من الواضح أن CNN شوهت اسم فريمان وألحقت أضرارا خطيرة بسمعته ومهنته. لذا على الشبكة التراجع والاعتذار فورا من السيد فريمان من خلال القنوات عينها، وبمستوى الاهتمام نفسه".

المصدر: ديلي ميل

قتيبة دعبول

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا