إيما ستون الأكثر دخلا في العالم بعد اختبارات تصوير فاشلة

الثقافة والفن

 إيما ستون الأكثر دخلا في العالم بعد اختبارات تصوير فاشلةالنجمة إيما ستون عقب وضع بصمة يديها في الأسمنت لوضعها أمام المسرح الصيني في هوليوود. 7 ديسمبر 2016
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j65u

كان فيلم "لا لا لاند" نقطة تحول لنجمة هوليوود الشابة إيما ستون (28 عاما)، حيث تصدرت قائمة فوربس للممثلات الأعلى دخلا في العالم عن السنة الماضية بأجر سنوي قدره 26 مليون دولار.

لكن المال ليس كل شئ، فقد حصلت ستون إلى جانب ذلك على جائزة أوسكار كأفضل ممثلة عن تجسيدها لدور "ميا" في هذا الفيلم، الذي حقق إيرادات قدرها 445 مليون دولار حول العالم.

وعن تشابه دورها في الفيلم مع قصة حياتها قالت ستون عقب تسلمها جائزة الأوسكار: "لقد جئت إلى هنا حينما كنت في سن الـ15، وبدأت رحلة الكاستينغ (اختبارات التصوير السينمائي)، لذلك فأنا أدرك تماما كيف يشعر المرء بعد اختبار تصوير فاشل".

إيما ستون في حفل تسلم الأوسكار

لم تكن تلك الاختبارات إذن "فاشلة" بالكامل، بل جاءت بنتائج مبهرة لإيما ستون التي سبقت نجمة هوليوود الشهيرة والمخضرمة، جينيفر آنيستون، التي حققت، العام الماضي، أجرا سنويا قدره 25.5 مليون دولار، والتي لا تزال في صدارة قائمة فوربس لعشر سنوات بعد مسلسل "الأصدقاء"، واشتراكها في عدد من الأفلام مثل "الطيور الصفراء"، لكن أكثر ما يجلب الدخل لآنيستون الآن هو عدد الإعجابات التي تحصدها عن إعلاناتها لشركة طيران الإمارات.

المصدر: فوربس

محمد صالح