براد بيت يتحدث لأول مرة عن طلاقه من أنجيلينا جولي

الثقافة والفن

براد بيت يتحدث لأول مرة عن طلاقه من أنجيلينا جوليبراد بيت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/isin

كشف الممثل، براد بيت، لأول مرة عن تفاصيل طلاقه من، أنجلينا جولي، واعترف بإفراطه في تناول المشروبات الكحولية وتدخين الماريجوانا، فضلا عن كونه منعزلا عاطفيا عن الآخرين طوال عمره.

وتحدث بيت، البالغ من العمر 53 عاما، في حوار مع مجلة "جي.كيو ستايل"، نشر الأربعاء 3 مايو، عن طلاقه بصراحة، وأقر بأنه أقلع عن شرب الكحول ويخضع الآن لعلاج نفسي، كما أنه ملتزم وجولي بحل المشاكل بينهما وديا في السر.

وقال بيت: "بدأت العلاج النفسي للتو، يعجبني للغاية، لقد قصدت معالجين اثنين حتى وصلت للشخص المناسب"، مشيرا إلى أن الطلاق كان "حافزا كبيرا للتغيير"، وتابع قائلا "لا يمكنني أن أتذكر يوما واحدا منذ تركت الجامعة لم أحتس فيه الخمر أو أدخن الماريجوانا أو شيء من هذا القبيل.. أنا سعيد للغاية لأنني انتهيت من كل ذلك".

وكشف الممثل الأمريكي أنه استعاض عن المشروبات الكحولية بشراب التوت البري مع المياه الفوارة، فضلا عن أنه يجد ملاذه حاليا في الأشغال اليدوية، مستخدما الصلصال والجص والحديد والخشب، وقال إنه وجولي قررا التخلي عن "الكراهية اللاذعة" والعمل معا لحل خلافاتهما.

وأوضح بيت: "لم أعد أفكر كثيرا في نفسي كممثل. هذا الأمر بات يشغل القليل من وقتي ومن تركيزي"، ومن المقرر أن يبدأ عرض أحدث أفلام بيت "وور ماشين" عن حرب الولايات المتحدة في أفغانستان، في 26 مايو الجاري.

المصدر: رويترز

فادية سنداسني

أفلام وثائقية