مصر.. الفنان رضا حامد يكشف عن موقف مهين تعرض له من عادل إمام

الثقافة والفن

مصر.. الفنان رضا حامد يكشف عن موقف مهين تعرض له من عادل إمام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/oxkf

روى الفنان المصري رضا حامد موقفا مهينا وقاسيا تعرض له من الفنان عادل إمام، أثناء تصوير فيلم "أمير الظلام" الذي عرض عام 2002، مشيرا إلى أن دوره حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وقال رضا حامد أثناء استضافته ببرنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، أنه عندما كان يصور فيلم "أمير الظلام" مع الفنان عادل إمام، أخبره أحد الأشخاص المقربين بأن الزعيم لن يشاركه في أعمال أخرى بعد انتهاء تصوير "أمير الظلام"، معلقا: "أحد المقريبن من أستاذ عادل قالي أنت نورت أكثر منه ومش هتشتغل تاني معاه  قولتله أنت كذاب".

وتابع حامد، أنه عندما ذهب إلى الزعيم يطالبه بالعمل في فيلمه الجديد رفض وقال له: "أنا قدمتك خلاص في الفيلم شوف حالك بعيد عني"، موضحا أن رد فعل الزعيم كان صدمة كبيره له، مؤكدا أنه بعد ذلك قرر الانطلاق إلي المسرح واستطاع أن يثبت مهارته ولفت نظر الجمهور له بخفه ظله، حتي توقع له الفنان الراحل سعيد عبد الغني أن نهاية حياته ستكون على خشبة المسرح.

المصدر: المحور

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا