تويوتا الجديدة ستطيح بـ"كامري" عن عرش المبيعات

عالم السيارات

تويوتا الجديدة ستطيح بـ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jlza

طرحت عملاق صناعة السيارات تويوتا صورا وفيديوهات جديدة لسيارة "Avalon" القادمة المتوقع أن تلقى رواجا كبيرا في الأسواق العالمية.

ووفقا للمعلومات فإن هذا النموذج من السيارات من المفترض أن يغزو أسواق الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وخصوصا أن السيارة بسعرها المقبول نسبيا تحوي مواصفات ممتازة تضاهي المواصفات الموجودة في سيارات مرسيديس من الفئة "E" الجديدة وحتى سيارات "BMW 5" الأخيرة.

وبالنظر للرسومات والصور المطروحة يمكن ملاحظة أن السيارة تشبه بعض الشيء سيارات "كامري" التي أنتجتها تويوتا في السنوات الأخيرة، لكن تصميمها الخارجي يتمتع بقدر أكبر من الانسيابية وشكل واجهتها الأمامية بشبكها العريض مع المصابيح المزودة بأشرطة إضاءة مميزة يمنحانها المزيد من الفخامة والأناقة وحتى شيئا من الطابع الرياضي.

ستزود هذه السيارة من الداخل بفرش مكسوّ بأفخم أنواع الجلود، فضلا عن لوحة تحكم مزودة بأحدث التقنيات، كوسائط التحكم بالأصوات والكثير من ميزات السيارة كأنظمة الثبات على المنعطفات والتحكم بالإضاءة الخارجية والداخلية ودوران العجلات وأجهزة التكييف الحديثة وأنظمة الأمان.

أما فيما يتعلق بالمحرك، فمن المنتظر أن تأتي "Avalon" الجديدة بمحرك بست أسطوانات بسعة 5.3 لتر، بعزم 270 حصانا، ونموذجها الاقتصادي سيأتي بمحرك هجين بأربع أسطوانات بسعة 2.5 لتر.

المصدر: فيستي. رو

أسعد ضاهر

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا