"سانغ يونغ" تطلق شاحنة مميزة للطرق الوعرة

عالم السيارات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jlyy

سربت بعض المواقع المهتمة بالسيارات صورا لشاحنة صغيرة مميزة للطرق الوعرة طورتها شركة "سانغ يونغ" عن سياراتها "Rexton" رباعية الدفع.

ووفقا للمعلومات فإن شاحنة "Rexton Sports" الجديدة ستأتي بمواصفات تشبه إلى حد كبير سيارات "G4 Rexton" التي أنتجتها سانغ يونغ مؤخرا، وخصوصا أن مقصورتها الداخلية أتت مطابقة لمقصورة تلك السيارات، وكذلك الشكل الخارجي للواجهة الأمامية.

ورغم تحفظ الشركة على الصور والمعلومات التي تتعلق بهذه الشاحنة، إلا أن التسريبات تؤكد أنها ستأتي بنموذجين، الأول سيكون بصندوق خلفي متوسط الحجم مخصص للاستخدام الشخصي وطول السيارة سيصل إلى 4.5 أمتار. أما النموذج الثاني فسيأتي بصندوق أكبر وأطول سيمكن المستخدم من نقل البضائع الكبيرة وحينها سيصل طول السيارة إلى 5 متر.

أما في ما يتعلق بمحركات هذه السيارة، فمن المتوقع تزوديها بنوعين من المحركات، محرك ديزل بسعة 2.2 لتر وعزم 181 حصانا، ومحرك توربيني يعمل بالبنزين بسعة 2 لتر.

ومن المتوقع أن تطرح هذه السيارة في الأسواق بداية العام المقبل في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وكندا وأستراليا، وستصل روسيا والسوق الأوروبية في النصف الثاني من العام 2018.

المصدر: فيستي. رو

أسعد ضاهر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

الصين تمكنت من بناء شمس اصطناعية حرارتها 100 مليون درجة مئوية