بورش كايين الجديدة في معرض فرانكفورت

عالم السيارات

بورش كايين الجديدة في معرض فرانكفورتبورش كايين الجديدة في معرض فرانكفورت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j14q

أشهر قليلة تفصلنا عن قيام شركة بورش بعرض سيارة كايين من الجيل الجديد للمرة الأولى أمام الجمهور.

في غضون ذلك لا يزال الهواة والمهتمون يلتقطون الصور خلسة لنماذج السيارة الاختبارية، بينما تتسرب إشاعات حول تفاصيلها الفنية.

وبناء على الصور الفوتوغرافية، سيتصف تصميم سيارة بورش كايين الجديدة ببعض الحلول المستعارة من بورش Macan، إلى جانب أفكار من بورش كوبيه 911، بما فيها أشكال الأضواء الخلفية.

كما تُظهر الصور شبكة جديدة لمبرد السيارة، تتألف من ثلاثة أجزاء أفقية. مع العلم بأن الجيل الجديد لبورش كايين لن يأتي على الأغلب بأي تعديلات ظاهرة في هيكلها.

سيعتمد بناء السيارة الجديدة على قاعدة من طراز MQB-Evo، تابعة لسيارة أودي Q7، ما سيسمح بتخفيض وزن السيارة بحوالي 100 كيلوغرام.

هذا وسيزود الموديل الجديد بمحرك تيربو ثلاثي، وثماني الأسطوانات، يعمل بوقود الديزل، ويرفع قدرته إلى 900 حصان، ويعتبر من أكثر المحركات فعالية ويركب على سيارات أودي SQ7.

ستحصل سيارة بورش كايين على الأغلب على وحدة قدرة هجينة، وقد تتحول في نهاية المطاف إلى سيارة كهربائية. وتفيد الإشاعات بأن ذلك سيتحقق باستخدام تقنيات تطورها شركة بورش في إطار مشروع Mission E.

من الممكن أن تقدم شركة بورش سيارتها الجديدة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، في سبتمبر المقبل، ما سيؤمن البدء بتسويقها في أوروبا قبل نهاية عام 2017.

المصدر: فيستي.رو

أندريه موخين

فيسبوك 12مليون