سيات تنوي إنتاج سيارة تحاكي بورش ماكان

عالم السيارات

سيات تنوي إنتاج سيارة تحاكي بورش ماكانسيات تنوي إنتاج سيارة تحاكي بورش ماكان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ihn2

تخلت إدارة شركة سيات الإسبانية عن فكرة إنتاج سيارة كبيرة الحجم للطرق الوعرة، بسبب انخفاض الطلب في السوق على مثل هذه السيارات.

حيث ترى الشركة أن سيارات الكروس الصغيرة التي تتصف بروح رياضية، تمتلك مستقبلا واعدا.

وتنوي الشركة إنتاج أحدث سيارة كروس رياضية لها، ستصنعها لتشبه سيارة بورش ماكان، حيث صرح كبير مصممي الشركة، أليخاندرو ميزونيرو، بأن سيارة الكروس التي خططت الشركة لإنتاجها ستكون سيارة غير عادية، وستتصدر أسرة سيارات الكروس للشركة، والتي تتألف حاليا من سيارة سيات Ateca وسيارة Arona للطرق الوعرة، المخطط تصنيعها على قاعدة سيارة Ibiza الجديدة، كما أشارت إدارة الماركة إلى أن السيارة الرياضية قد تعدل لتصبح بسبعة مقاعد.

وقال رئيس شركة سيات، لاكا دي ميو، إن سيارات الكروس يمكن اعتبارها نوعا ناميا من أنواع السيارات، ويشغل موديل يجمع بين السيارة الرياضية وسيارة الكروس مكانة متنامية أيضا في السوق.

ولن تظهر هذه السيارة التي تعتبرها الشركة رائدة ومميزة قبل عام 2020. هذا وترغب شركة سيات في تقديم وحدات قدرة عدة كهربائية وهجينة، بحلول ذلك العام حيث أشارت الإدارة إلى أن بإمكانهم تصميم موديلات كهربائية وهجينة جديدة، دون الحاجة لإمكانيات تقنية من شركة فولكسفاغن الأم، التي تعير مسألة إنتاج أسرة كاملة من السيارات الكهربائية اهتماما كبيرا.

المصدر: موقع auto.vesti.ru
أندريه موخين