منافس قوي لسيارات شيفروليه رباعية الدفع يظهر من الصين

عالم السيارات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rzbp

تعاونت SAIC الصينية مع جنرال موتورز لإطلاق سيارت بيك آب مميزة منافسة لمركبات S10 Max التي تطرحها شيفروليه.

وتأتي مركبات Maxus T70 الصينية الجديدة كنسخ معدلة عن سيارات S10 Max لكنها حصلت على تصميم أكثر عصرية للواجهة الأمامية، ومصابيح أكثر تطورا تعمل بتقنيات LED، وتعديلات تجعل قمرتها من الداخل أكثر تميزا وحداثة.

وستطرح هذه السيارات بثلاث نسخ مختلفة مع قمرات مخصصة لراكبين أو 5 ركاب، كما حصلت واجهات القيادة في قمراتها على أحدث أنظمة المولتيميديا وعلى شاشات لمسية متطورة للتحكم بخصائص المركبة.

وزودت SAIC هذه السيارات بأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وأنظمة تدفئة للمقاعد والمقود، وأنظمة قيادة مختلفة تناسب الحركة على مختلف أنواع الطرقات، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، وأنظمة BS للمكابح، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر.

وستطرح في الأسواق العالمية بنوعين من المحركات، محركات بنزين بسعة 2.4 ليتر بعزم 160 حصانا، ومحركات توربينية بسعة 2.0 ليتر وعزم 213 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة ميكانيكية بخمس سرعات وعلب أوتوماتيكية بثماني سرعات، ومنظومتي دفع خلفي ورباعي.

المصدر: moto1

 

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا