ماذا بحث ترامب مع كيم كاردشيان في البيت الأبيض الليلة الماضية؟!

أخبار العالم

ماذا بحث ترامب مع كيم كاردشيان في البيت الأبيض الليلة الماضية؟! دونالد ترامب ونجمة تلفزيون الواقع المشهورة كيم كاردشيان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kb1j

استقبل رئيس أمريكا دونالد ترامب، نجمة تلفزيون الواقع المشهورة، كيم كاردشيان، الليلة الماضية، في البيت الأبيض وبحث معها مشاكل السجون التي تمس خاصة فئة كبيرة من الأمريكيين السود.

وكتب ترامب على صفحته في تويتر: "لقد عقدت اليوم اجتماعا رائعا مع كيم كاردشيان، وتحدثنا عن إصلاح السجون وإصدار الأحكام".

وأفيد في وقت سابق بأن ترامب وكاردشيان سيلتقيان لمناقشة العفو عن أليس ماري جونسون، البالغة من العمر 62 عاما، والتي تقضي عقوبة السجن مدى الحياة بتهمة تهريب المخدرات.

ووصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان إلى بوابة البيت الأبيض، في الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت واشنطن، ومن هناك اصطحبها الأمن الخاص، ومعها محاميها شاون هوللي، إلى داخل مقر الرئاسة الأمريكية المسمى الجناح الغربي، حيث التقت هناك مع غاريد كوشنر صهر الرئيس دونالد ترامب ومستشاره الأول.

وبحسب مجلة "فانيتي فير" الأمريكية، بعد حديث مع كوشنر عن مشروع إصلاح السجون، تخلله وجبة صغيرة، انتقل ثلاثتهم إلى مكتب الرئيس ترامب، وأغلب الظن في المكتب البيضاوي.

وذكّرت المجلة كيف أن كيم كاردشيان أمضت عدة شهور في محادثات عبر طرف ثالث من أجل أن يُسهّل لها لقاء الرئيس ترامب، وأشارت المجلة إلى أن "كاردشيان تريد أن تطلب من الرئيس ترامب أن يصدر حكما بالعفو عن امرأة تمضي حكما بالسجن المؤبد بسبب جريمة مخدرات، هي أليس ماري جونسون ومعروفة بلقب "الجدة العظيمة".

المهمة إنسانية، كما وصفتها "فانيتي فير"، لكن ذلك لم يقلل من قدرة بعض موظفي البيت الأبيض على الهزل وهم يتساءلون عمن سيرافق كاردشيان في طريقها للقاء ترامب، وماذا سترتدي.

وكان ترامب الذي عمل أيضا كمقدم برامج تلفزيونية قد التقى كارداشيان العام 2010 قبل أن تخطر بباله فكرة الرئاسة.

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

انفوغراف - لاعبو المونديال الأخف وزنا والأسمن والأطول والأقصر