ترامب يتحدث عن كفاحه في سبيل "عيد ميلاد سعيد"

أخبار العالم

ترامب يتحدث عن كفاحه في سبيل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jo2q

هنأ الرئيس دونالد ترامب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المواطنين الأمريكيين بحلول عيد الميلاد. وقال إنه يفخر بكفاحه من أجل ترسيخ هذه التهنئة.

وأضاف الرئيس دونالد ترامب القول في تغريدة نشرها في تويتر: "الناس من جديد يرددون بافتخار عيد ميلاد سعيد". وأنا أفتخر لأني قدت الكفاح ضد الهجمات على التهنئة الجميلة والعزيزة على قلوبنا -" عيد ميلاد سعيد! ".

ونشر ترامب كذلك في الشبكة الاجتماعية شريط فيديو ظهر فيه وهو يقف على المنصة مع زوجته ميلانا، في اليوم الذي "أنتظره كثيرا جدا طوال العام". وقدم من خلاله التهاني لمواطني الولايات المتحدة والعالم كله بحلول العيد.

وكان ترامب قد أعلن سابقا مرات عديدة عن تأييده ودعمه لاستخدام عبارة التهنئة "عيد ميلاد سعيد" بدلا من "أعياد سعيدة" أو "سنة جديدة سعيدة"، التي تعتبر في الولايات المتحدة أكثر لباقة من الناحية السياسية.

ويوم أمس قام ترامب من مقر إقامته في مار ايه لاجو بتهنئة العسكريين الأمريكيين وتمنى لهم "عيد ميلاد سعيد" وخص بالتهنئة العسكريين من الجيش الأمريكي في قطر والكويت وغوانتانامو (كوبا).

وقال الرئيس الأمريكي "في قلب كل مواطن أمريكي يوجد الامتنان لكم ونرجو الرب أن يحفظكم وعائلاتكم".

وشاركت عائلة ترامب كذلك في فعاليات متابعة تنقل (سانتا كلاوس) التابع للقيادة الموحدة للدفاع الجوي والفضائي لقارة أمريكا الشمالية (نوراد).

المصدر: انترفاكس

ادوارد سافين

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

أهم تصريحات بوتين وترامب خلال المؤتمر الصحفي