لجنة المخابرات في مجلس النواب تستجوب صهر ترامب

أخبار العالم

لجنة المخابرات في مجلس النواب تستجوب صهر ترامب جاريد كوشنر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j354

استجوبت لجنة المخابرات في مجلس النواب في الكونغرس الأمريكي، جاريد كوشنر، مستشار الرئيس دونالد ترامب وصهره، في إطار تحقيق تجريه اللجنة في الصلات المحتملة بين روسيا وحملة ترامب.

ونقلت وكالة "رويترز" عن العضو الجمهوري في اللجنة، مايك كوناواي، قوله: "وجدته (كوشنر) صريحا ومباشرا.. أراد الإجابة عن كل سؤال لدينا".

وذكر العضو الديمقراطي باللجنة آدم شيف، أن كوشنر ومحاميه تقبلا العودة لمزيد من الاستجواب، مضيفا "لقد كانت جلسة مثمرة للغاية".

تجدر الإشارة إلى أن وسائل إعلام أكدت في وقت سابق من الأسبوع الماضي أن كوشنر سيدلي بشهادته أمام لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ، واللجنة نفسها في مجلس النواب على حدى.

وكان كوشنر قد نفى الاثنين إجراء أي "اتصالات غير مناسبة" مع الجانب الروسي، مؤكدا أنه لم يقترح إنشاء "قناة سرية" للاتصال مع موسكو.

يشار إلى أن الكرملين كان قد نفى على لسان المتحدث باسمه، دميتري بيسكوف، الثلاثاء، أن يكون قد طلب من رئيس بنك التنمية الروسي إجراء لقاء مع صهر ومستشار الرئيس الأمريكي.

وقال بيسكوف تعليقا على سؤال من الصحفيين، إن رئيس بنك التنمية الحكومي الروسي سيرغي غوركوف زار الولايات المتحدة بالفعل في إطار مشاركته في ندوة استثمارية دولية والتقى هناك مع مختلف المشاركين في الندوة، مؤكدا أن "هذه الاتصالات لا تحتاج إلى أي تفويض من قبل الكرملين وبالطبع لم تجر بطلب منه".

المصدر: وكالات

إياد قاسم

فيسبوك 12مليون