الروبوتات تحمي ترامب في القدس!

أخبار العالم

الروبوتات تحمي ترامب في القدس!فندق الملك داود في القدس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iul2

في الوقت الذي يستعد فيه فندق "الملك داوود" في القدس لاستضافة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء زيارته لإسرائيل، كشفت قناة NBC التلفزيونية عن بعض الإجراءات المتخذة لحمايته.

ونقلت القناة عن شيلدون ريتز، مدير العمليات في فندق الملك داوود، أن الغرف المخصصة لإقامة الرئيس الأمريكي مزودة بأجهزة تهوية مستقلة بما يسمح بحمايته من أي اعتداء محمتل باستخدام الغازات السامة.

وأضاف المدير أن هذه الغرف التي يبلغ سعر الإقامة فيها خلال ليلة واحدة 5.7 ألف دولار، قابلة لتحمل وقع انفجار قنبلة مقذوفة من قاذفة القنابل.

كما أشار ريتز أن حراسة ترامب ستجلب معها زجاجا لا يمكن للرصاص والصواريخ الصغيرة اختراقه، وسيتم وضعه خارج نوافذ الغرف الرئاسية، وأن الغرف المخصصة للرئيس الأمريكي ستبقى سالمة، وسينجو المقيمون فيها حتى في حالة تفجير الفندق بشكل كامل.

كما أوردت NBC أن عددا من الحافلات ستوضع على الطريق المؤدي إلى الفندق لمنع وقوع هجمات باستخدام سيارات مفخخة، وذلك إضافة إلى نشر مناطيد مزودة بكامرات الفيديو أمام الفندق وربوتات مخصصة لكشف عبوات ناسفة في شبكة الأنابيب الصحية تحت المبنى وفي الشوارع.

علاوة على ذلك، سيشارك أكثر من 10 آلاف شرطي في تأمين زيارة ترامب وأفراد عائلته، ويتوقع أن يصل ترامب إسرائيل في 22 من الشهر الجاري.

المصدر: تاس

قدري يوسف

فيسبوك 12مليون