حتى يصبح الأوكراني أكثر قوة.. زوجة بوروشينكو تتحول إلى مذيعة

أخبار العالم

حتى يصبح الأوكراني أكثر قوة.. زوجة بوروشينكو تتحول إلى مذيعة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/irvj

"على إيقاع الرياضة" هذا هو اسم البرنامج الذي ستقدمه مارينا زوجة الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو على قناة أوكرانيا، بحسب ما ذكر برنامج "صباح الخير أوكرانيا" على موقعه على "فيسبوك".

وبحسب الدعاية التي نشرت، فإن مارينا بوروشينكو (ذات الـ 55 عاما) ستقوم بممارسة التمارين الرياضية الصباحية مع المشاهدين، وتقول: "بهذا سيصبح كل مواطن أوكراني قويا ونشيطا".

وسيكون ظهورها الأول في الخامس عشر مايو المقبل.

من خلال برنامج "صباح الخير أوكرانيا" الذي يناقش القضايا الملحة ويطرح معلومات مفيدة، ويوجه للمواطنين نصائح هامة وقيمة، وعلى سبيل المثال "كيفية ترشيد الإنفاق في وقت الأزمة وكيفية عدم الوقوع ضحية للمحتالين".

يذكر أن سيدة أوكرانيا الأولى، رئيس لصندوق خيري، وذكر موقع "إنفورم يو آ"، أنها ترعى مشروعا يهدف إلى مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتشرف على برنامج تعليمي خاص لهم وبأسعار معقولة.

وتزوجت مارينا الرئيس الأوكراني بوروشينكو منذ 30 عاما ولديهم أربعة أطفال.

وبحسب موقع قناة "أوكرانيا" فإن القناة تتبوأ المركز الأول، بحسب معطيات العام 2016، بين القنوات التلفزيونية في أوكرانيا، كما أنها ضمن "مجموعة الإعلام الأوكراني"، والتي تجمع بدورها القنوات التلفزيونية ومشاريع النشر التي تعرف باسم "منظومة إدارة رؤوس الأموال" التابعة لرجل الأعمال رينات أحمدوف.

المصدر: لينتا. رو

هاشم الموسوي

فيسبوك 12مليون