إيفانكا ترامب: لا أتفق دائما مع والدي

أخبار العالم

إيفانكا ترامب: لا أتفق دائما مع والديإيفانكا ترامب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iovq

أعلنت إيفانكا ترامب التي تتولى منصب المستشارة المقربة للرئيس الأمريكي، في مقابلة مع شبكة "سي بي إس"، أنها لا تتفق دائما مع والدها الرئيس دونالد ترامب، وأنها تبلغه بذلك.

وأوضحت إيفانكا، في أول مقابلة لها منذ تسلمها منصبا في البيت الأبيض: "أعطي رأيي بشكل منتظم، ووالدي يتفق معي في أشياء كثيرة، لكن عندما يكون الحال غير ذلك، هو يعلم وجهة نظري".

وتابعت: "هناك سبل كثيرة لجعل صوتك مسموعا"، موضحة أنها عندما لا تتفق مع والدها فهو يعلم ذلك، مؤكدة أنها تعبر عن رأيها بصراحة كاملة.

وأشارت إلى أنها عندما تكون موافقة تعطي تأييدها بالكامل، معربة عن أملها أن يكون لها أثر إيجابي.

وأعربت إيفانكا ترامب عن إعتقادها في أنها لن تكون أكثر فاعلية إذا تحدثت أمام العامة عن كل المواضيع التي لا تتفق عليها مع الرئيس الأمريكي، مشيرة إلى أن الناس لا يدركون مدى تأثيرها على والدها، نظرا إلى إبتعادها عن الأضواء.

وقالت إيفانكا، التي غالبا ما تكون إلى جانب والدها في الاجتماعات المهمة أو اللقاءات مع المسؤولين الأجانب: "أنا أحترم (الرئيس)كونه يستمع دائما، لقد كان هكذا في مجال الأعمال التجارية، وهو يتصرف هكذا بصفته رئيسا".

وأعلنت سيدة الأعمال السابقة عن رغبتها في أن تواصل التزامها الدفاع عن مكانة المرأة في مجال الأعمال الاقتصادية.

هذا ومن المفترض أن تشارك إيفانكا في نهاية الشهر الحالي في قمة "نساء مجموعة الـ20" في برلين، التي تتمحور حول مكانة المرأة في مجال البزنس.

جدير بالذكر أن الرئيس دونالد ترمب أثار انتقادات كثيرة ضده، وأُتهم بممارسة المحسوبية لأنه أوكل مناصب كبار المستشارين إلى ابنته إيفانكا وصهره زوجها جاريد كوشنر.

المصدر:  شبكة "سي بي إس" الأمريكية

ياسين بوتيتي

فيسبوك 12مليون