سانا: إسرائيل قصفت مبنى سكنيا في القنيطرة السورية

أخبار العالم

سانا: إسرائيل قصفت مبنى سكنيا في القنيطرة السوريةصورة أرشيفية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ihpo

أفادت وكالة "سانا" السورية، الخميس 9 فبراير/شباط، بأن الطيران الإسرائيلي قصف، مساء الأربعاء، أحد المباني السكنية في القنيطرة، دون أن يؤدي ذلك إلى سقوط ضحايا.

وقال مصدر عسكري، في تصريح للوكالة، إن "العدو الإسرائيلي قام باستهداف مبنى سكني في مدينة البعث بالقنيطرة بصاروخ أطلقته مروحية من خلف تل أبو الندى داخل الأراضي المحتلة من دون وقوع خسائر".

وأضاف المصدر أن "هذا الاعتداء السافر الذي استهدف منطقة سكنية آمنة لن يثني الجيش العربي السوري عن مواصلة الحرب ضد المجموعات الإرهابية".

كما أشارت "سانا" إلى أن إسرائيل تدخلت "أكثر من مرة بشكل مباشر لدعم مرتزقتها من إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات التابعة له" ولتزويدهم بمختلف "الأسلحة المتطورة ونقل مصابيهم إلى مشافيها داخل الأراضي المحتلة".

من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء 8 فبراير/شباط،، أنه قصف موقعا للجيش السوري في ريف القنيطرة.

وأضاف مصدر في الجيش الإسرائيلي أن القصف جاء ردا على سقوط قذيفة في الجولان المحتلة مصدرها الأراضي السورية، ذاكرا أنها سقطت في منطقة مفتوحة، ولم تحدث أضرارا.

يذكر أن هناك معارك تدور بين الجيش السوري ومسلحين في ريف القنيطرة بالقرب من خط وقف إطلاق النار، ومن حين لآخر تسقط قذائف على الجانب الذي تحتله إسرائيل من الجولان.

المصدر: وكالات

ياسين المصري