أمطار غزيرة تتسبب في فيضانات بأنطاليا التركية "فيديو"

أخبار العالم

أمطار غزيرة تتسبب في فيضانات بأنطاليا التركية
جانب من الفيضانات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/wywr

تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات في منتجع أنطاليا التركي، وقد تم تعليق الدراسة ليوم واحد في مناطق بوسط المدينة، وهبطت طائرة في مطار غازي باشا بدلا من أنطاليا بسبب الأمطار.

جاء ذلك وفق ما أفادت به صحيفة Ekonomim، التي تابعت: "بدأت الأمطار الغزيرة تضرب وسط مدينة أنطاليا مساء يوم أمس، وازدادت حدتها ليلا، وبسبب الأمطار الغزيرة تشكلت برك على الطرق، وواجه المواطنون والمركبات صعوبة في التحرك على الطرق".

وقد غمرت المياه بعض المنازل وأماكن العمل في بعض المناطق الريفية، وتشكلت برك من المياه في بعض الأنفاق وسط المدينة، وتعطلت حركة المواصلات العامة في عدد من المناطق بسبب الأمطار.

وجاء في البيان المكتوب الذي أدلى به حاكم أنطاليا أن الظروف الجوية السيئة تستمر في المدينة، ونظرا لاستمرارها واستمرار الفيضانات في المدينة فقد تم تعليق الدراسة ليوم واحد الثلاثاء في المناطق المركزية الخمس، ومنح الموظفين ذوي الهمم والحوامل والمصابين بأمراض مزمنة من العاملين في المؤسسات العامة في مناطقنا المركزية الخمس في إجازة إدارية لمدة يوم واحد.

من ناحية أخرى، فقد أفادت التقارير أنه لا يوجد وضع استثنائي في مطار أنطاليا واستمرت الحركة الجوية، ولم تقع أية إصابات جراء الأمطار.

المصدر: Ekonomim

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا