ترامب يستضيف حملة لجمع التبرعات بالتزامن مع المناظرة الجمهورية المقبلة

أخبار العالم

ترامب يستضيف حملة لجمع التبرعات بالتزامن مع المناظرة الجمهورية المقبلة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/wif1

يستضيف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الأسبوع المقبل حملة لجمع تبرعات في فلوريدا، وذلك بالتزامن مع المناظرة الرئاسية الرابعة لمرشحي الحزب الجمهوري للرئاسة.

وتغيب ترامب عن المناظرات الثلاث الأولى للحزب الجمهوري، وهو ينوي القيام بذلك مرة أخرى يوم الأربعاء المقبل، حيث سيقام حفل جمع التبرعات بينما سيتواجد بعض منافسيه على خشبة المسرح في ألاباما.

وقالت مصادر لشبكة nbc news إن مطوري العقارات ستيف ويتكوف وهوارد لوربر وكريستين بيل، سيستضيفان الحدث في شاطئ هالانديل، وستكون هذه هي المرة الأولى التي لا يعقد فيها ترامب حدثا عاما بالتزامن مع المناظرة.

وفي رسالة بريد إلكتروني لجمع التبرعات، دعا ترامب مؤيديه للمساهمة في لجنة جمع التبرعات المشتركة الخاصة به للدخول في مسابقة ليكون أحدهم ضيفه الخاص في حدث Hallandale Beach، والذي أطلق عليه البريد الإلكتروني حفل استقبال "نهاية العام".

يذكر أنه تم بث مقابلة مسجلة بين ترامب والمذيع السابق في شبكة "فوكس نيوز" تاكر كارلسون على منصة X خلال المناظرة الأولى للحزب الجمهوري.

وعقد ترامب حدثا انتخابيا في شركة لقطع غيار السيارات في ميشيغان خلال المناظرة الثانية واستضاف تجمعا انتخابيا بالقرب من مكان المناظرة الثالثة في ميامي.

المصدر: nbc news

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا