ترامب: لا وجود لبق الفراش في فنادقي!

أخبار العالم

ترامب: لا وجود لبق الفراش في فنادقي!
الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/mbjg

نفى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن يكون مجمعه Doral National التابع له في مدينة ميامي، الذي اختاره ترامب لاستضافة القمة القادمة لمجموعة G7، قد غزته حشرات بق الفراش.

وكتب ترامب في تغريدة على حسابه في تويتر: "لا وجود لبق الفراش في Doral، الديمقراطيون اليساريون الراديكاليون هم الذين أشاعوا هذه الشائعة الكاذبة القبيحة، بعد أن سمعوا أن مجمع Doral National MIAMI الذي يقع في المكان الأمثل، ينظر إليه كمكان لعقد قمة G7 القادمة. أمر غير لطيف!".

وتأتي تصريحات ترامب بعد انتشار هاشتاغ #TrumBedBugs (بق فراش ترامب) على موقع "تويتر"، بعد إعلان ترامب عن إمكانية عقد القمة القادمة لـ "مجموعة السبع" في منتجعه الخاص.

ويعيد الهاشتاغ المذكور إلى الذاكرة مقالة نشرتها، في العام الماضي، صحيفة Miami Herald، جاء فيها أن منتجع Doral اضطر، في العام 2017، قبل تولي ترامب رئاسة الولايات المتحدة، للتعامل مع شكوى تقدم بها أحد النزلاء من وجود بق الفراش في غرفته.

المصدر: RT + نوفوستي

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا