نحر ابنه كفارة لقتله عمه!

مجتمع

نحر ابنه كفارة لقتله عمه!عناصر من الشرطة السعودية - أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ja3w

كشفت صحيفة "سبق" الإلكترونية السعودية عن تفاصيل فظيعة لجريمة قتل فيها والد ابنه الصغير نحرا، وبرر فعلته بأنها جاءت "كفارة" لأنه قتل عمه قبل ذلك.

وذكرت الصحيفة السعودية أن "الجاني اعترف بقتل ابنه غيلة بعدما أخرجه من المدرسة قبل عام ونصف العام، وبرر فعلته أن قيامه بقتل ابنه (كفارة لقيامه بقتل عمه)؛ حيث كان الجاني قد قتل عمه دهساً بسيارة قبل 18 عاما وسُجن على أثرها بعد اعترافه عقب الجريمة بسنوات عدة".

ونقل المصدر عن التحقيقات تفاصيل أخرى بشعة من بينها أن القاتل "كان يردّد على مسمع طفله بعدما أخرجه من مدرسته وهو في طريق نحره: (وجاءت سكرة الموت بالحق)، ويقول في اعترافه: إن الطفل لم يفهم تلك العبارات ودخل للحوش المهجور؛ حيث أخرج السكين التي كان يخفيها في قدمه اليمنى وبدأ طعنه ثم نحره".

وكانت التحقيقات أكدت تورط الجاني في جرائم أخرى لا تقل بشاعة مثل "اللواط والمخدرات وتعاطي المسكر والقتل والتحرُّش الجنسي".

وأفاد المصدر بأن جد الطفل المغدور لأمه يخشى " من مجريات الظروف؛ كون شقيقة الطفل ابنة الجاني نفسه تنتظر مصير شقيقها وفقاً لتهديداته، وأشار الجد إلى أنه أيضاً تعرّض للتهديد بالقتل".

ولفتت صحيفة "سبق" إلى أن الحماية الاجتماعية بمنطقة جازان، بذلت جهودا بهدف "إعادة تهيئة الطفلة (إلهام) -شقيقة القتيل عبد الله -، وحمايتها ومراعاة أوضاعها"، ونقلت عن مصادر "أن الحماية ما زالت تتابع أوضاع الطفلة والأسرة المنكوبة".

المصدر: سبق

محمد الطاهر