التعادل يحسم قمة يونايتد مع أرسنال .. وليفربول يطارد السيتي

الرياضة

التعادل يحسم قمة يونايتد مع أرسنال .. وليفربول يطارد السيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l5nz

فرض التعادل الإيجابي نفسه سيدا على قمة مانشستر يونايتد وضيفه أرسنال 2-2، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز لأصحاب الأرض أنتوني مارسيال في (د.30) وجيسي لينغارد في (د.69)، بينما أحرز للضيوف شكودران موستافي في (د.26) وألكسندر لاكازيت في (د.68).

وبهذا التعادل، رفع أرسنال رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

بيرنلي - ليفربول 1-3

واصل ليفربول مطاردة مانشستر سيتي في صراع المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا 3-1 على مضيفه بيرنلي.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، إلى 39 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط خلف سيتي المتصدر، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند تسع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وحقق وولفرهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب 2-1 على ضيفه تشيلسي، ليتلقى الفريق اللندني ضربة موجعة بتلقيه الخسارة للمباراة الثانية خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة في البطولة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت يوم الأربعاء عن فوز توتنهام هوتسبير على ساوثهامبتون 3-1، في حين تعادل فولهام مع ضيفه ليستر سيتي 1-1، وإيفرتون مع ضيفه نيوكاسل يونايتد بالنتيجة ذاتها.

المصدر: RT+ وكالات

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مشاركا في مبادرة أطلقها نشطاء روس... الرئيس الروسي يحقق أمنية طفل