موراي يرجئ عودته مرة أخرى

الرياضة

 موراي يرجئ عودته مرة أخرى آندي موراي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kc3c

أعلن البريطاني أندي موراي عدم مشاركته في دورة زهرتوغنبوش الهولندية للتنس على العشب، ما يعزز الشكوك بشأن مشاركته في بطولة ويمبلدون الإنجليزية.

ومنذ خسارته العام الماضي في ربع نهائي ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق بعد ثلاثة أسابيع، لم يعد البريطاني إلى المنافسة وبقي نحو عام دون أن يلعب بسبب إصابة في الفخذ، ثم لإجرائه عملية جراحية في يناير الماضي.

وتم الإعلان قبل أسابيع عن مشاركة موراي في دورة زهرتوغنبوش، لكن اللاعب أعلن الأربعاء عبر "فيسبوك" تأجيل عودته مرة جديدة، وكتب "للأسف، لست مستعدا للعب. كنت متحمسا جدا للعب لأول مرة، لكني لست جاهزاً للعودة. آمل دائما أن أستطيع اللعب في الأسابيع المقبلة، لكني أريد أن أكون جاهزا 100% عندما سأعود".

وتبدو مشاركة البريطاني البالغ 31 عاما والمصنف أول عالميا في السابق، غير أكيدة في بطولة ويمبلدون، التي تنطلق في 2 يوليو وتوج فيها بلقبيه الكبيرين الوحيدين عامي 2012 و2016.

وأكد موراي الذي تراجع إلى المركز 47 عالميا حاليا، في مقطع فيديو بثته الثلاثاء صحيفة "ذي غارديان" البريطانية الواسعة الانتشار، أنه "قريب من أن يعاود اللعب".

ويتعين علي موراي أن يقرّر بأسرع وقت مشاركته من عدمها في دورة كوينز البريطانية التي تبدأ في 18 يونيو الحالي بجوائز مالية تقارب مليوني يورو كونها إحدى دورات الـ500 نقطة.

المصدر: أ ف ب

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بالفيديو.. إحياء ذكرى عاشوراء في اليونان!