متصدر الدوري الروسي الممتاز يجدد عقد مدربه قبل الظفر باللقب

الرياضة

متصدر الدوري الروسي الممتاز يجدد عقد مدربه قبل الظفر باللقب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k6y2

أعلن فريق لوكوموتيف موسكو متصدر الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، تمديد عقد مدربه يوري سيمين، لمدة عام واحد قابل للتمديد لسنة أخرى.

وقال فريق السكك الحديدية في بيان له، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أنباء جيدة جدا! فريقنا مدد عقد المدرب الأول. وقع يوري بافلوفيتش على اتفاقية جديدة مع (لوكوموتيف) لمدة عام قابلة للتمديد لسنة أخرى. لقد أصبح يوم الجمعة أفضل، أليس كذلك؟".

ويتربع لوكوموتيف موسكو على عرش صدارة الدوري، برصيد 57 نقطة، ويحتاج إلى نقطتين فقط في آخر جولتين، للتتويج بلقب بطل الدوري الروسي الممتاز، لأول مرة منذ عام 2004، ويستضيف فريق زينيت بطرسبورغ، في الجولة ما قبل الأخيرة، ومن ثم يحل ضيفا على أرسنال، في مدينة تولا، ضمن الجولة الختامية للدوري.  

وقاد يوري سيومين (70 عاما) فريق لوكوموتيف إلى تحقيق أهم انجازاته في التاريخ، حيث توج الفريق تحت قيادته بلقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، في موسمي (2002، 2004)، كما توج عدة مرات بكأس روسيا، إضافة لوصوله الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الأوروبية (1998، 1999).

وتولى يوري سيومين المدرب السابق لمنتخب روسيا ودينامو كييف الأوكراني، إضافة لأندية روسية مثل دينامو موسكو وأنجي وموردوفيا سارانسك وغيرها من الأندية، عدة مرات مهمة تدريب لوكوموتيف موسكو في الفترات (1986-1990)، و(1992-2005)، و(2009-2010).

المصدر: "twitter/fclokomotiv"

نايف الكوردي 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مباشر إسرائيل تعتقل عشرات الأطباء من عرب 48 بتهمة الحصول على شهادات بطرق مشبوهة من أرمينيا..